لاعبو الجزائر يتعرضون لموقف صعب في مطار دوالا الكاميروني

21 يناير 2022
ودع منتخب الجزائر كأس أمم أفريقيا من الدور الأول (تشارلي تريبالو/Getty)
+ الخط -

عاش عدد من لاعبي المنتخب الجزائري ظروفاً صعبة في مطار "دوالا" الخميس، وذلك بعد أن كانوا على موعد مع العودة إلى نواديهم، إثر تأكد خروج "الخضر" من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة حالياً في االكاميرون.

ومباشرة بعد نهاية مباراة ساحل العاج، غادر 19 لاعباً من بعثة المنتخب الجزائري، الذين حضروا فوضى تنظيمية عارمة في مطار دوالا، وفي غياب المرافقة الأمنية وكذلك مسؤولين من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وهو ما طرح الكثير من علامات الاستفهام.

وأظهر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي غياب التنظيم في هذه الرحلة، إذ عالج نجم مانشستر سيتي رياض محرز بنفسه إحدى المشاكل التي واجهته بخصوص تذكرة السفر، في وقت استغل بعض الغرباء ذلك للاقتراب من اللاعبين ومحاولة أخذ صور تذكارية، من دون مراعاة الاحترازات الصحية والمشاكل التي قد يُسببها فيروس كورونا من هذه الاحتكاكات.

وفضل تسعة لاعبين وباقي الوفد الجزائري، وعلى رأسهم المدرب جمال بلماضي والطاقم الإداري، قضاء ليلة إضافية في مدينة دوالا وتأخير عودتهم إلى الجزائر حتى يوم الجمعة على متن طائرة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية.

يُذكر أن المنتخب الجزائري تذيل ترتيب المجموعة الخامسة لكأس أمم أفريقيا 2021 بنقطة واحدة، بتعادل أمام سيراليون وخسارتين ضد غينيا الاستوائية وساحل العاج، مع أنه دخل المنافسة وهو مرشح للقب كونه حامل النسخة الماضية في مصر 2019.

المساهمون