لاعبو منتخب الأرجنتين يقاتلون من الآن على لقب المونديال.. ماذا فعلوا؟

26 سبتمبر 2022
منتخب الأرجنتين يُقدم كرة قدم جميلة ومُمتعة أخيراً (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الإثنين، عن الحماسة الكبيرة التي يعيشها نجوم منتخب الأرجنتين قبل حوالي شهرين من انطلاق بطولة كأس العالم 2022، إذ يطمح منتخب الألبيسيليستي للمنافسة بقوة على اللقب بقيادة النجم الهداف ليونيل ميسي.

ونشرت "دايلي ميل"، الإثنين، معلومات عن الطلب الذي سيتقدم به نجوم منتخب الأرجنتين للأندية التي يلعبون معها، وهو ألا يخوضوا المباراة الأخيرة في منافسات الدوريات، وتحديداً بين فترة (11 – 13 نوفمبر/تشرين الثاني)، أي قبل حوالي أسبوع من انطلاق مونديال 2022.

ويأتي طلب نجوم منتخب الأرجنتين في إطار تحضيراتهم لتقديم الأفضل بقمصان بلدهم سعياً لتحقيق لقب مونديال 2022، خصوصاً أن الألبيسيليستي بات اليوم واحداً من أهم المرشحين للمنافسة بعد الوصول إلى 34 مباراة بدون خسارة حتى الآن.

وقدم نجوم منتخب الأرجنتين في المباريات الأخيرة مستوى لافتاً، واستمر مسلسل الانتصارات المتتالية في المباريات الودية خصوصاً بعد التتويج بلقب بطولة كوبا أميركا، فيما ساهم المدرب ليونيل سكالوني في تغيير شكل المنتخب رأساً على عقب وأعاد له الشخصية القوية التي فقدها في البطولات الرسمية الماضية وتحديداً مونديال روسيا 2018.

فهل يأخذ طلب نجوم منتخب الأرجنتين الطابع الرسمي في الأسابيع القادمة ويطلب اللاعبون فعلاً من أنديتهم عدم خوض المباراة الأخيرة من بطولة الدوري؟ أم أن الأمر سيقتصر على مجرد تسريبات في الصحف الرياضية العالمية وخصوصاً الأرجنتينية؟

المساهمون