لاتسيو ومرسيليا يواصلان إهدار النقاط في الدوري الأوروبي بنتائج مخيبة

21 أكتوبر 2021
التعادل لا يخدم مصلحة لاتسيو ومرسيليا ( كلاوديو باسكوازي/وكالة الأناضول/Getty)
+ الخط -

 

حسم التعادل السلبي، لقاء نادي لاتسيو الإيطالي وضيفه مرسيليا الفرنسي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي لكرة القدم، على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية، في أبرز مباريات الجولة.

وكانت المباراة شديدة التنافس خاصة في الشوط الثاني عندما اقترب إيموبيلي من قيادة لاتسيو إلى خطف ثلاث نقاط ولكن الحظ عانده كما ألغى هدفاً لوجوده متسللاً، كما اقترب مرسيليا من مفاجأة منافسه ولكن باييت أضاع أبرز فرصة فرنسية في اللقاء.

ولا يخدم التعادل مصلحة الفريقين، فقد خسر لاتسيو نقطتين على ملعبه ليصل إلى النقطة الرابعة، بينما انقاد مرسيليا الذي تنتظره مباراة القمة ضد باريس سان جيرمان، إلى التعادل الثالث وسيكون لقاء الجولة الرابعة بينهما حاسماً.

ومن أبرز مباريات هذه الجولة، لقاء بتيس الإسباني مع ضيفه باير ليفركوزن الألماني، الذي نجح في خطف التعادل في الدقيقة 82 بفضل هدف روبيرت أندريش الذي رد على هدف بوخا إغليسياس من ضربة جزاء، ورفع الفريقان رصيدهما إلى 7 نقاط.

وواجه فرنبخشه التركي صعوبات قبل الحصول على التعادل ضد رويال أنتويرب البلجيكي (2ـ2)، وتقدم البلجيكيون سريعاً بفضل التنزاني علي ساماتا ولكن فالنسيا عدل النتيجة ثم أضاف الهدف الثاني من ضربة جزاء بعد أن أضاع ركلة أخرى، وفي الشوط الثاني خطف الفريق البلجيكي هدف التعادل عبر غركنس في الدقيقة 62.

وعاد براغا البرتغالي بنتيجة مميزة من بلغاريا عندما هزم ليدوغاريدس بنتيجة 1ـ0 ليدعم حظوظه في التأهل بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط في لقاء شارك فيه الليبي المصراتي أساسياً.

المساهمون