لابورتا يردّ بكلمة واحدة تحسم مسألة عودة ميسي إلى برشلونة

17 ابريل 2023
لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني (بو بارينا/فرانس برس)
+ الخط -

صنع رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا الحدث وسط الجماهير التي حضرت لتشجيع فريقها بملعب "كوليسوم ألفونسو بيريز" ضد المضيف خيتافي، في الدوري الإسباني، حيث ردّ على عدد من الأسئلة المهمة التي تخصّ مستقبل الفريق، ومسألة عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأجاب لابورتا عن سؤال وجهه له أحد المشجعين، مثلما ظهر في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ سأله عن إمكانية عودة ميسي بعد انتهاء العقد الذي يربطه بنادي باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم، فقال: "نعم" دون أن يخوض في تفاصيل إضافية.

وطابق الرئيس الكتالوني كلام عدد من الإداريين في مجلس برشلونة، حين أكدوا سعي الفريق وعمله في الخفاء لإقناع ميسي ووكيل أعماله على عودته، كما قدموا عدة تحفيزات للأرجنتيني لكي ينهي مشواره المليء بالإنجازات مع ناديه التاريخي الذي عاش معه النجاحات.

كما تطرق جوان لابورتا لقضية "نيغريرا" بجواب عبّر من خلاله عن إدراكه ببراءة برشلونة من جميع الاتهامات الموجهة له في هذا الخصوص، إذ قال: "سترون ما سأقوله في قضية نيغريرا، لا أشعر بالتوتر، أنا هادئ".

وإن كان لابورتا واثقاً من قدرة فريقه على إقناع ميسي بالعودة إثر جلسات متواصلة مع والده خورخي، يبقى القرار النهائي لدى ليونيل الذي يتألق بشكل بارز هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، في حين سيواصل نادي العاصمة جهوده للحفاظ على بطل العالم بمونديال 2022.

المساهمون