لابورتا يدرس مشروع برشلونة في "الميركاتو" الصيفي

16 ابريل 2021
يواصل خوان لابورتا العمل لإعادة أمجاد برشلونة (Getty)
+ الخط -

لا يزال خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، لا يعرف إلى أين يتجه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما قدم المدرب الهولندي رونالد كومان سلسلة من الطلبات، حتى تتم إعادة تشكيل الفريق الكتالوني في الموسم القادم.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن خوان لابورتا عقد سلسلة من الاجتماعات المكثفة من أجل تحديد ودراسة مشروعه في "الميركاتو" القادم، بعدما أكد الجميع أن على رئيس برشلونة حل مشكلة عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتابعت أن خوان لابورتا يريد إعطاء ميسي المزيد من الوقت حتى يعلم قراره النهائي، الذي سيترتب عليه الكثير من الجوانب المهمة للفريق الكتالوني، وعلى رأسها الهوامش الاقتصادية التي ستتلقاها إدارة برشلونة من بقاء الأرجنتيني في الموسم القادم.

وأوضحت أن خوان لابورتا يدرس مشروع برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه لم يستطع معرفة الاتجاه الذي سيذهب إليه، بعدما اجتمع في الفترة الماضية مع وكيل أعمال ووالد النرويجي إرلينغ هالاند، إلا أن رئيس الفريق الكتالوني يفاضل بين عدد من اللاعبين.

وختمت بأن المشروع الصعب لخوان لابورتا في الصيف المقبل عدم القدرة على دفع الأموال من أجل شراء عقود لاعبين جدد، لكن رئيس برشلونة يعلم وجود عددٍ من المواهب، الذين سيكونون متاحين بشكل مجاني في "الميركاتو"، وعلى رأسهم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

المساهمون