كيف يتخلص باريس من نيمار في عملية معقدة جداً؟

08 اغسطس 2023
هل يُغادر نيمار إلى برشلونة هذا الصيف؟ (شونغ سون جون/Getty)
+ الخط -

كشف موقع "ر إم سي سبورتس" الفرنسي تفاصيل بشأن إمكانية مغادرة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، وذلك بسبب قيمة وفترة العقد الذي يرتبط به مع النادي "الباريسي" حالياً.

وكشفت موقع "أر إم سي" الفرنسي، الثلاثاء، أن نادي باريس سان جيرمان يسعى لإنهاء رحلة البرازيلي نيمار، ومن الممكن أن يُسهل الأمور كثيراً بهدف إنهاء رحلة اللاعب الذي كلفه حوالي 222 مليون يورو عندما جاء من برشلونة في عام 2017.

وتأتي هذه المعطيات بعد ساعات من كشف صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نيمار طلب من إدارة النادي "الباريسي" المغادرة، ليعود وينفي والده الخبر بعد ذلك، مؤكداً أن لا صحة لهذه المعلومات المتناقلة في الصحف الرياضية العالمية.

ميركاتو
التحديثات الحية

وبحسب المعلومات التي نشرها "أر أم سي" الفرنسي، فإن عملية مغادرة نيمار معقدة جداً، خصوصاً لجهة النادي الذي يرغب في التعاقد معه، وكذلك العقد الذي ما زال يربطه بالنادي "الباريسي" والممتد لحوالي 4 سنوات قادمة.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أنه في برشلونة، الذي يريد اللاعب العودة إليه، لا يوجد اهتمام من جانب المدرب تشافي هيرنانديز بضم اللاعب البرازيلي، كما أن النادي ليس لديه الموارد المالية الكافية لإتمام عملية بهذا الحجم.

المساهمون