كيف سيستفيد بايرن ميونخ الألماني من عودة مزراوي؟

24 فبراير 2023
سيستفيد المدرب ناغلزمان كثيراً من عودة مزراوي (Getty)
+ الخط -

استعاد فريق بايرن ميونخ الألماني خدمات ظهيره المغربي، نصير مزراوي، الذي غاب لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها، وعاد نجم منتخب "أسود الأطلس" في وقت مهم جداً للنادي "البافاري" من موسم 2022-2023.

وعاد النجم المغربي مزراوي إلى تدريبات فريق بايرن ميونخ الألماني وظهر في صورة نشرها الحساب الرسمي للنادي "البافاري"، الخميس، ليؤكد عودة اللاعب من جديد وإمكانية مشاركته في المواجهات المقبلة المهمة على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وستكون لعودة مزراوي أهمية كبيرة بالنسبة للمدرب، يوليان ناغلزمان، لأن المغربي يمنح الفريق قوة كبيرة في الهجوم وخصوصاً على صعيد الانطلاقات على الأجنحة، وكذلك يملك اللاعب ذكاء كبيراً في التغطية والتدخلات الدفاعية أمام المنافسين.

وسيكون مزراوي مُتاحاً لفريق بايرن ميونخ في مباراته المهمة، السبت، ضد فريق يونيون برلين الذي يملك نفس رصيد النقاط (43) في الصدارة مع النادي "البافاري"، خصوصاً أن الفريق بحاجة للفوز من أجل الانفراد بالمركز الأول وعدم التراجع إلى المركز الثالث في الترتيب في حال الخسارة.

كما أن أهمية نصير مزراوي تكمن في مشاركته ضد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا والتي تقدم فيها الفريق الألماني بهدف نظيف، وسيخوض مواجهة الإياب على أرضه في ملعب "أليانز أرينا"، فمزراوي سريع ومهاري على الأطراف وقادر على فك التكتل الدفاعي، إما بتحركاته بين الخطوط أو الكرات العرضية المباشرة إلى داخل منطقة الجزاء.

المساهمون