كيف سيتابع بوتشيتينو آخر 90 دقيقة من الدوري الفرنسي؟

23 مايو 2021
بوتشيتينو سيركز على مباراة فريقه (Getty)
+ الخط -

يسدل اليوم الأحد الستار على منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، بإجراء مباريات الأسبوع الـ38، الذي سيكون حاسماً لتحديد بطل الموسم، إضافة إلى أنّه سيحدد الفرق التي ستشارك الموسم القادم في المنافسات الأوروبية، وخاصة دوري الأبطال، إذ إن الغموض ما زال مسيطراً.

وسيحاول باريس سان جيرمان المحافظة على لقبه، إذ يتعيّن عليه الانتصار وانتظار تعثّر المتصدر ليل حتى يحصل على اللقب، كذلك فإن الباريسي مطالب بالانتصار لتأمين المركز الثاني الذي يضمن له التأهل إلى دوري الأبطال الموسم القادم.

التشويق الذي سيرافق هذه المباريات، لن يدفع بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، إلى متابعة بقية النتائج، وخاصة مباراة ليل، إذ يفضل التركيز على لقاء فريقه وتحقيق الانتصار بما أنّه مجبر على ذلك في كل الحالات لتفادي المفاجآت غير السارة.

وقال بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحافي، أمس السبت: "لن يختلف الأمر بمعرفة نتائج بقية المباريات الأخرى، ولهذا أفضل أن لا أعرف نتائج بقية المباريات، فتركيزنا سيكون منصباً على المواجهة الصعبة التي تنتظرنا، وفي نهاية المباريات سنعرف الترتيب النهائي".

وعلى غرار بوتشيتينو، أكد أكثر من مدرب آخر، مثل مدرب نانت، أنّه لن يولي أهمية لبقية نتائج المباريات، ولا يريد أن يعرف ما يحدث في بقية المواجهات، لأن الأهم تحقيق الانتصار والتركيز على مباراة فريقه.

المساهمون