كيسيه يودع جماهير ميلان بهذه الرسالة.. هل تعفو عنه؟

28 مايو 2022
كيسيه اختار الرحيل عن ميلان (ماركو كانونيرو/Getty)
+ الخط -

 

أنهى نجم خط وسط ميدان ميلان الإيطالي، فرانك كيسيه، آمال جماهير فريقه التي كانت تحلم بمشاهدة اللاعب العاجي يواصل التجربة مع الفريق لمواسم إضافية، بما أن عقده مع بطل الكالتشيو ينتهي بعد أسابيع قليلة.

ونشر نجم منتخب ساحل العاج، على حسابه على إنستغرام، رسالة إلى جماهير ميلان، أكدت مخاوفها السابق بخسارة نجم الوسط الذي قدم الإضافة إلى الفريق وكان هدافاً في لقاء حسم اللقب.

وقال كيسيه في منشوره إلى جماهير "الروسونيري"، يوم الجمعة، وكان رسالة وداع واضحة: "بعد خمسة مواسم مع الفريق، لم أكن أحلم بمغادرة الفريق بطريقة أفضل، بعد التتويج بالدوري إثر سنوات من الانتظار، إنه شعور مختلف للغاية، فخور بأنني كنت فرداً من هذه العائلة وارتديت قميص ميلان".

ولم يكشف كيسيه عن مستقبله الرياضي، ولكن يبدو أنّه حسم موقفه، وسينضم إلى نادي برشلونة الإسباني، بعد تأكيد مصادر إعلامية إسبانية أنّه اتفق مع النادي الكتالوني على تفاصيل العقد الذي سيربطه بالنادي الإسباني.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وكانت إدارة ميلان قد شرعت في التفاوض مع نجم الوسط منذ نهاية الموسم الماضي، ولكن رغم وعود اللاعب العاجي، فإنه رفض تمديد العقد نتيجة الاختلاف حول المسائل المالية، وهو ما أغضب الجماهير في المباريات الأخيرة، وقابلته في بعض المباريات بصافرات الاستهجان.

المساهمون