كومان يوجه رسالة قاسية لنجمي برشلونة.. ما هي؟

02 اغسطس 2021
رونالد كومان يريد تجهيز برشلونة بشكل مثالي للموسم المقبل (Getty)
+ الخط -

عندما يريد رونالد كومان إيصال وجهة نظره، فإنه لا يعبث. هذا شيء اكتشفه صامويل أومتيتي ومارتن برايثوايت في برشلونة، بعدما وجدا أن إدارة الرئيس خوان لابورتا تدعم قرارت المدرب الهولندي، الذي استطاع إخراج لويس سواريز في الصيف الماضي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المدرب الهولندي رونالد كومان لا يريد رؤية المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، والمهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت، في نادي برشلونة بالموسم المقبل، وطلب من إدارة خوان لابورتا الاستغناء عنهما.

وتابعت أن إدارة برشلونة تعمل على إخراج صامويل أومتيتي ومارتن برايثوايت من الفريق، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مع تقديم العروض التي وصلتها بشأن المدافع والمهاجم، اللذين لم يقتنعا بها حتى الآن.

وأوضحت أن رونالد كومان وجه رسالة واضحة للنجمين صامويل أومتيتي ومارتن برايثوايت، عندما قام بإجلاسهما على مقاعد البدلاء، ورفض الزج بهما في المباراة الودية أمام شتوتغارت، مع قيامه بإشراك البقية، ما يعني أن المدرب الهولندي لا يريدهما.

وختمت أن المدرب الهولندي لا يريد صامويل أومتيتي بسبب كثرة إصاباته وغيابه عن الفريق، فيما يطمح إلى التخلص من مارتن برايثوايت بعدما حصل على المهاجمين اللذين يريدهما، وهما ممفيس ديباي وسيرجيو أغويرو.

المساهمون