كومان يرفض قرار إدارة بايرن ميونخ ويشعل أزمة في كتيبة المدرب كومباني

27 اغسطس 2024
لعب كومان ضد فولفسبورغ في البوندسليغا، 25 أغسطس 2024 (ستيوارت فرانكلين/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- رفض كينغسلي كومان قرار إدارة بايرن ميونخ بعدم السماح لأي لاعب بالمغادرة، مطالباً بالرحيل بعد تسع سنوات مع الفريق.
- المدرب فينسنت كومباني يُدرك أهمية كومان في تشكيلته، لكن اللاعب يريد خوض تحدٍّ جديد، مع اهتمام أندية كبرى مثل باريس سان جيرمان وبرشلونة.
- كومان يميل للانتقال إلى برشلونة للعمل مع مدربه السابق هانسي فليك، لكن إدارة بايرن ميونخ ترفض السماح له بالرحيل بعد إكمال صفقاتها الصيفية.

رفض النجم الفرنسي، كينغسلي كومان (28 عاماً)، قرار إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، بعدم السماح لأي لاعب بمغادرة العملاق البافاري في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تمكنت من تلبية جميع طلبات المدرب البلجيكي، فينسنت كومباني، الذي وضع خطته الكاملة، من أجل المنافسة على جميع الألقاب في الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أمس الاثنين، أن كينغسلي كومان أشعل أزمة في كتيبة المدرب البلجيكي، فينسنت كومباني، بعدما وجه طلباً مباشراً إلى إدارة نادي بايرن ميونخ، من أجل مغادرة صفوف العملاق البافاري، بعدما قضى تسع سنوات مع الفريق، الذي قاده إلى تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2020، عندما سجل الهدف الحاسم في المواجهة النهائية ضد باريس سان جيرمان.

وأكدت الصحيفة أن المدرب فينسنت كومباني يُدرك أهمية كينغسلي كومان في تشكيلته الأساسية في الموسم الحالي، لكن المهاجم الفرنسي يريد الحصول على فرصة، من أجل خوض تحدٍّ جديد في مسيرته الاحترافية، والرحيل عن صفوف العملاق البافاري، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أبدت عدة أندية أوروبية كبرى اهتمامها بصاحب الـ28 عاماً، أبرزها: باريس سان جيرمان وبرشلونة.

وأوضحت أن كينغسلي كومان يميل إلى فكرة الرحيل إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، حتى يعمل مرة أخرى تحت قيادة مدربه السابق، الألماني هانسي فليك، لكن عملية مغادرته العملاق البافاري ستكون معقدة، بخاصة أن إدارة بايرن ميونخ أكدت لوسائل الإعلام المحلية، بأنها لن تسمح لأي لاعب بالرحيل، بعد إكمالها لجميع الصفقات في الميركاتو الصيفي الحالي.

واختتمت بالإشارة إلى أن كينغسلي كومان، يُعد أحد مهندسي نجاحات بايرن ميونخ خلال السنوات الماضية، بعدما خاض 300 مواجهة في جميع البطولات المحلية والقارية والدولية، وسجل 64 هدفاً، وقدم 66 تمريرة حاسمة لرفاقه، ما جعله يساهم بحصد العملاق البافاري لقب البوندسليغا في ثماني مناسبات، وثلاثة ألقاب في كأس ألمانيا، ومرة في دوري أبطال أوروبا، ومثلها في كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي، و6 كؤوس في السوبر الألماني.

المساهمون