كوليبالي يطمئن الجماهير على صحته.. ويوجه رسالة لخاميس رودريغيز

15 يناير 2022
عثمان كوليبالي تعرّض لأزمة قلبية (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

وجّه المالي عثمان كوليبالي، رسالة طمأن من خلالها الجماهير، بعد أزمته الصحية وفقدانه للوعي، خلال مواجهة فريقه الوكرة ضد الريان في الدوري القطري، ليقرر حكم اللقاء إيقاف اللعب على الفور، وطلب دخول الطاقم الطبي، ونقل اللاعب إلى المستشفى لتلقّي العلاج.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، انتهز كوليبالي الفرصة، ليشكر كل من ساهم في إنقاذ حياته، بعد أيام من إصابته بنوبة قلبية.

وجاء في رسالة لاعب الوكرة: "رسالة طويلة لإعطاء أخبار عني، ولأشكر جميع الأشخاص الذين جعلوني ما زلت على قيد الحياة حتى اليوم. فعلت العديد من الفرق ما كان ضروريا لإنعاشي فور سقوطي. بفضل الله لقد أنقذ هؤلاء الأبطال حياتي". 

وأضاف: "تم إنقاذ حياتي بفضل خاميس رودريغيز الذي قام باللفتة الأولى من خلال إمساك رأسي، وكذلك سعود الخاطر (لاعب الوكرة) الذي طلب سرعة دخول الفريق الطبي. شكرا لك (خاميس) وإلى جميع الأندية ولاعبي الدوري القطري على دعمكم".

وكان الدكتور مختار شعبان، رئيس الجهاز الطبي في نادي الوكرة القطري، قد كشف لـ"العربي الجديد"، في وقت سابق، دور النجم الكولومبي خاميس رودريغيز في إنقاذ حياة المالي عثمان كوليبالي.

وأكد طبيب الوكرة، أنه بعد سقوط كوليبالي كان خاميس أول من توجه نحوه وقام بالإمساك برأسه بطريقة احترافية صحيحة، من أجل الحفاظ على مجرى التنفس ووصول الهواء إلى القلب والدماغ، حتى لا تحدث أي مضاعفات تؤثر على العمود الفقري للاعب.

المساهمون