كوستينيا: كريستيانو رونالدو كان يعتزم الاعتزال في سن الثلاثين

10 سبتمبر 2024
رونالدو في ملعب بنفيكا، 8 سبتمبر 2024 في لشبونة (رينيه نيجويس/Getty)
+ الخط -

كشف النجم البرتغالي السابق، كوستينيا، معطيات عن مواطنه كريستيانو رونالدو (39 عاماً)، مهاجم نادي النصر السعودي حالياً، حيث كان شاهداً على بداية مسيرة "الدون" مع المنتخب البرتغالي، وقد قدم معطيات عن نيات رونالدو خلال بداية مسيرته، وما كان يخطط له في عالم كرة القدم، قبل أن يُصبح واحداً من أساطير اللعبة، ونجماً كبيراً يملك الكثير من الأرقام القياسية التي سيكون من الصعب تخطيها.

ونقل موقع أر.أم.سي الفرنسي، أمس الاثنين، تصريحات النجم البرتغالي المعتزل، وحديثه عن خطط رونالدو خلال بداية مسيرته وقال كوستينها: "لقد ظهر لأول مرة ضد كازاخستان في عام 2003. الشيء الوحيد الذي وجدته غريبًا في ذلك الوقت هو أنه قال إنه يريد التوقف عن لعب كرة القدم في سن الثلاثين. لكننا سرعان ما أدركنا أن ذلك غير ممكن، لأنه كان مثاليًا جدًا في كل شيء". وتابع كوستينا الحديث عن رونالدو في بدايته وقال: "قال لي، سألعب حتى أبلغ الثلاثين من عمري وبعد ذلك سأفعل شيئًا مختلفًا، قلت لنفسي، صعب جدًا أن يحدث لك هذا، بسبب شخصيتك، لقد مرت عشر سنوات (منذ أن بلغ الثلاثين من عمره) وما زال يلعب بشكل جيد".

وحول قدرة رونالدو على الوصول إلى 1000 هدف في مسيرته، بعدما سجل 910 أهداف إلى حدّ الآن، قال كوستينيا: "يعتمد الأمر على ما سيحدث في المستقبل، إذا كان يريد مواصلة اللعب. ذلك يعتمد على الكثير من العوامل، الآن، إذا حصل على الفرصة، فسوف يحاول القيام بذلك، ليس لديّ أدنى شك في هذا الأمر".

المساهمون