كوري وجيمس في فريق واحد... نظرية تصطدم بعرض ووريورز الخيالي

06 ابريل 2021
ليبرون جيمس نجم فريق ليكرز (Getty)
+ الخط -

منح ليبرون جيمس وستيفن كوري، مشجعي الدوري الأميركي للمحترفين، على مدار العقد الماضي، المتعة لتصبح هذه البطولة إحدى أبرز المنافسات في عالم كرة السلة، وأكثرها إثارة.

وتواجه اللاعبان، في أربعة نهائيات متتالية من الدوري الأميركي للمحترفين، حيث أصبحت تلك السلسلة من المقابلات الكلاسيكية للجماهير.

لكن بخلاف مقابلات كل النجوم، لم يرتدِ اللاعبان القميص نفسه قَطّ، حيث في هذا الحدث البارز، اختار ليبرون منافسه كوري في فريقه، ويبدو أنه قد اقتنع بضرورة اللعب معه في نادٍ واحد.

وحرص جيمس على انضمام نجم غولدن ستايت ووريورز إلى ناديه لوس أنجليس ليكرز، حيث يبحث الأخير بالفعل عن إمكانية التوقيع معه، وفقاً للصحافي الأميركي بريان ويندهورست.

وأوضح ويندهورست في تصريحات صحافية، قائلاً: "مواجهات كل النجوم في نهاية الأسبوع أصبحت مكاناً لإقناع اللاعبين بالانتقال، قد يكون ستيف على وشك تمديد عقده، لكن ليبرون بدأ بإقناعه بالقدوم إلى ليكرز بمباراة كل النجوم".

وتعاقد نادي غولدن ستايت مع النجم كوري حتى يونيو/ حزيران 2022، وبعدها سيصبح اللاعب متاحاً بالمجان، لكن ووريورز من الممكن أن يعرض عليه تمديد العقد لمدة أربع سنوات بقيمة 216 مليون دولار، أي بـ54 مليونا في الموسم، ما يجعله الأعلى أجراً في الدوري الأميركي للمحترفين.

المساهمون