كوتينيو يوجه رسالة مُباشرة إلى إدارة برشلونة

24 ديسمبر 2021
بات كوتينيو حبيس دكة البدلاء مع برشلونة (مانويل سيرانو/Getty)
+ الخط -

وجّه النجم البرازيلي، فيليبي كوتينيو، رسالة مباشرة إلى إدارة نادي برشلونة الإسباني، بقيادة الرئيس خوان لابورتا، الذي يعمل في الفترة الحالية على تعزيز صفوف الفريق الكتالوني بوجوه جديدة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، التي تنطلق في بداية شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

وكشف موقع "ليفربول إيكو" الإنكليزي، اليوم الجمعة، أن النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، وجّه رسالة إلى إدارة برشلونة، استفسر فيها عن مستقبله مع النادي الكتالوني، بعد ابتعاده عن خطط المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز وتشكيلته خلال الفترة الماضية.

وتابع أنّ كوتينيو يعلم جيداً حاجة إدارة برشلونة إلى الأموال، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تواجهها إدارة الرئيس خوان لابورتا. لذلك، يريد إيجاد حل يريح الجميع، يتمثل بالسماح له بالرحيل في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة التي تفتح يناير/كانون الثاني 2022.

وأوضح أنّ كوتينيو يدرك صعوبة حجز مكان له في تشكيلة المدرب تشافي، وعقده ينتهي مع نادي برشلونة في صيف 2023، وسط الحديث الدائر حول صفقات جديدة للنادي الكتالوني في "الميركاتو" الشتوي، التي من شأنها أن تجعله خارج حسابات المدرب الإسباني بشكل كامل.

واختتم بأنّ كوتينيو لديه عدد من العروض الفعلية في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بالإضافة إلى رغبة جماهير ليفربول الإنكليزي في عودته مرة أخرى إلى النادي، حتى يستعيد بريقه الذي فقده مع فريق برشلونة.