كواليس مفاوضات تجديد عقد موسيالا مع بايرن ميونخ... هل يبقى؟

13 سبتمبر 2024
موسيالا مع بايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا، 1 سبتمبر/أيلول 2024 (Getty)
+ الخط -

كشف السكرتير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، النمساوي، كريستوف فرويند، عن تفاصيل تخص بقاء النجم الألماني، جمال موسيالا (21 سنة)، مع النادي البافاري، خصوصاً أنه لم يجدد عقده حتى الآن، ويحاول النادي أن يبقيه في ملعب أليانز أرينا لسنوات قادمة.

وأوضح السكرتير الفني لنادي بايرن ميونخ، النمساوي، كريستوف فرويند، أن النادي البافاري ما زال في مرحلة المحادثات لتمديد عقد النجم، جمال موسيالا (21 سنة)، وأكد أن هدف بايرن هو أن يبقى اللاعب الشاب الموهوب معه لفترة طويلة، ويساعد على كتابة حقبة جديدة في النادي الألماني، وترك إرث مميز للتاريخ.

وتحدث فرويند، في مؤتمر صحافي، الجمعة، قبل مباراة بايرن ميونخ وهوسلتين كيل، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني لموسم 2024-2025، وقال: "هناك رغبة كبيرة مني ومن النادي لتجديد عقد موسيالا والتأكد أنه سيلعب مع بايرن ميونخ لأطول وقت ممكن، موسيالا لاعب استثنائي من طراز عالمي ويجب أن يبقى هنا".

وردّ المسؤول على تصريحات لاعب النادي السابق، ديتمار هامان، الذي نصح ببيع جمال موسيالا وقال: "أي شخص لديه هذا الرأي سيكون سخيفاً، في دول أخرى يُقدّر اللاعبون مثله"، وهو الرأي نفسه الذي طرحه مدرب النادي البافاري في المؤتمر الصحافي ذاته، حيث قال: "نحن سعداء بجمال موسيالا، ربما هو من أفضل ثلاثة أو أربعة لاعبين في العالم".

ويُعد موسيالا من أفضل مواهب ونجوم نادي بايرن ميونخ الألماني خلال السنوات الأخيرة وفي الموسم الحالي، وهو الذي خاض حتى الآن 166 مباراة سجل فيها 44 هدفاً في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، وأصبح جزءاً أساسياً من تشكيلة النادي البافاري في الوقت الحالي، ويُعول عليه المدرب الجديد، البلجيكي، فينسنت كومباني، لتحقيق الألقاب.

المساهمون