كلوب يضع شرطاً على صلاح للعودة مرة أخرى إلى منتخب مصر

27 يناير 2024
تحدث كلوب عن عودة محمد صلاح إلى منتخب مصر (أندرو بول/Getty)
+ الخط -

وضع المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، شرطاً على النجم محمد صلاح، من أجل العودة مرة أخرى للمشاركة مع منتخب مصر، في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المقامة في ساحل العاج.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، السبت، عن يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول، قوله: "نحن متفقون مع منتخب مصر، على عودة محمد صلاح مرة أخرى إلى منتخب بلاده، في حال شفي من إصابته التي تعرض لها بشكل كامل، وكان لائقاً بدنياً".

وتابع: "نتابع مرحلة شفاء محمد صلاح الآن، ونريد في ليفربول أن يستعيد قوته البدنية مرة أخرى، وفي حال بقي منتخب مصر في البطولة، فإنه سيعود مرة أخرى إلى المشاركة معهم مرة أخرى، بعدما اتفقنا على ذلك منذ البداية".

وتأتي تصريحات يورغن كلوب، ليضع حداً للجدل الدائر بين الجماهير المصرية، التي تعتبر أن عودة محمد صلاح مرة أخرى إلى نادي ليفربول، حتى يشفى من الإصابة التي تعرض لها ضد منتخب غانا في الجولة الثانية من المسابقة القارية، تهرب من مسؤوليته، ولن يعود مرة أخرى إلى منتخب "الفراعنة"، حتى لو ضمن التأهل إلى ربع النهائي.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وبعد تصريح يورغن كلوب أصبح بإمكان محمد صلاح العودة مرة أخرى إلى منتخب مصر، الذي لديه مهمة قوية للغاية، غداً الأحد، حيث سيواجه رفاق المهاجم مصطفى محمد خصمهم منتخب الكونغو الديمقراطية، ضمن منافسات دور الـ 16 في كأس أمم أفريقيا لكرة القد، المقامة حالياً في ساحل العاج.

ويعلم محمد صلاح جيداً أن تأهل منتخب مصر إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، يعني أنه سيعود مرة أخرى إلى منتخب "الفراعنة"، حتى يواصل معه رحلته في المسابقة القارية، بعدما حصل على موافقة نادي ليفربول وجهازه الفني بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب.