كلوب يسخر من رئيس تشلسي الجديد بسبب مقترح جديد

14 سبتمبر 2022
يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنكليزي (Getty)
+ الخط -

لم يُعجب المدرب الألماني يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنكليزي، بالمقترح الذي طرحه مالك فريق تشلسي الجديد تود بويلي، بخصوص إقامة مباراة خاصة لأول مرة في الكرة الإنكليزية مثلما يحدث في منافسات الرياضات الأميركية.

واقترح رئيس فريق تشلسي الإنكليزي الجديد تود بويلي إقامة مباراة لكل النجوم "أول ستار" في البريميرليغ على طريقة ما يحدث في بعض الرياضات الأميركية، مثل كرة القدم وكرة السلة وغيرهما، وهو المقترح الذي لم يسبق أن تقدم به أي رئيس نادٍ في الكرة الإنكليزية.

وقال بويلي، في حديث نقلته معظم الصحف الرياضية البريطانية، وخصوصاً "ديلي ميل": "يتحدث الناس عن المزيد من الأموال للهرم، في مباراة كل النجوم في دوري البيسبول الأميركي هذا العام جمعنا 200 مليون دولار (173 مليون جنيه إسترليني) من يومي الإثنين والثلاثاء. وعليه نفكّر في إقامة مباراة أول ستار بين الشمال والجنوب في الدوري الإنكليزي الممتاز".

لكن هذا المقترح لم يُعجب المدرب الألماني يورغن كلوب، وسخر من رئيس فريق تشلسي، قائلاً خلال مؤتمر صحافي: "عندما يجد تاريخاً للمباراة فليتصل بي. في الرياضات الأميركية، يحصل اللاعبون على 4 أشهر من الراحة. ربما بإمكانه أن يشرح ذلك. لا أعتقد أن الناس يرغبون في رؤية ذلك. لاعبو مانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي وإيفرتون معاً. هذا ليس المنتخب الوطني. هل هو اقترح ذلك فعلاً؟".

يُذكر أنه من الصعب إقامة مباراة لكل النجوم في الكرة الإنكليزية، وذلك نظراً للجدول المزدحم محلياً وقارياً وعدم قدرة اللاعبين على خوض مباراة إضافية بعد نهاية الموسم، مع الإشارة إلى أنه في بداية كل موسم هناك قمة السوبر التي تُلعب بين بطل الدوري وبطل كأس الاتحاد الإنكليزي.

المساهمون