كشف مدة الغياب... ليفاندوفسكي يثير قلق جمهور "البافاري"

29 مارس 2021
ليفاندوفسكي تعرض لإصابة مع المنتخب (Getty)
+ الخط -

كشف الاتحاد البولندي لكرة القدم عن إصابة المهاجم روبيرت ليفاندوفسكي، وذلك بعد خروجه مُصاباً من مواجهة المنتخب الأندوري، وهو الأمر الذي يعني غيابه عن اللقاءات القادمة، خصوصاً مع تقدير فترة غيابه بين 5 و10 أيام، ما يعني أنه لن يخوض مباريات مهمة جداً مع منتخب بلاده وفريقه بايرن ميونخ الألماني.

وبعد تأكيد غياب ليفاندوفسكي لفترة تراوح بين 5 و10 أيام، تأكد غياب المهاجم عن المباراة القادمة الصعبة ضد منتخب إنكلترا في الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية، وكذلك عن المواجهة القوية مع فريقه بايرن ميونخ ضد منافسه لايبزيغ، الوصيف والمنافس الأول على لقب "البوندسليغا" هذا الموسم.

وأكثر ما يُثير قلق جمهور النادي "البافاري" هو أن فترة غياب المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، والتي من الممكن أن تصل إلى 10 مباريات، ستعني شيئاً واحداً هو إمكانية غيابه عن المباراة المُنتظرة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المواجهة الأهم بالنسبة للنادي "البافاري".

ويُعتبر روبيرت ليفاندوفسكي واحداً من أبرز الهدافين هذا الموسم وفي المواسم الأخيرة، وخصوصاً في منافسات دوري أبطال أوروبا، وستكون خسارته في خط هجوم المنتخب البولندي وفريق بايرن ميونخ الألماني ضربة قوية، من الممكن أن تؤثر على حسم الأهداف في الثلث الأخير ومنطقة الجزاء.

 
المساهمون