كريستيانو رونالدو غاضب من الريال لسوء معاملة "أسطورتي النادي"

23 يونيو 2015
+ الخط -

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غضبه على إدارة ناديه ريال مدريد الاسباني، بعد اقتراب نجمي الفريق الملكي سيرجيو راموس والحارس ايكر كاسياس من مغادرة القلعة البيضاء، وطريقة تعامل النادي مع اللاعبين اللذين يعدان من أساطير النادي.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية عن نجم فريق ريال مدريد قوله، إنه يشعر بانزعاج شديد لما يحدث داخل أروقة القلعة الملكية، لاثنين من أصدقائه المقربين في النادي، ايكر كاسياس وسيرجيو راموس.

وأشارت الصحيفة أن رونالدو لا يفهم الطريقة التي يتعامل بها النادي مع اثنين من اللاعبين المبدعين وأحد رموز النادي الملكي، مثل كاسياس الذي أمضى 16 عاماً داخل جدران النادي، وراموس (10 أعوام)، ما تسبب بشعوره بالقلق في المستقبل خوفاً من تكرار الأمر معه، خاصة أن التكهنات لاتزال تدور حول مستقبل رونالدو.

وأثيرت العديد من الشائعات حول اقتراب رحيل المدافع سيرجيو راموس من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل عدم توصله لاتفاق مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز على تفاصيل راتبه السنوي قبل تمديد عقده الذي ينتهي في 2017، حيث يتفاوض نادي مانشستر يونايتد لضم اللاعب لصفوفه.

وبات تواجد الحارس ايكر كاسياس مهدداً في ظل اقتراب قدوم الحارس دي خيا لحماية عرين ريال مدريد قادماً من مانشستر يونايتد، في الوقت الذي يدور فيه الخلاف بين الحارس ورئيس النادي أيضاً.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع المدرب الجديد رافائيل بينيتيز الذي بدأ العمل على تجهيز معالم الطريق للفريق الملكي الذي خرج خالي الوفاض الموسم الماضي، على عكس غريمه التقليدي برشلونة الذي توج بلقب الدوري وكأس الملك الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً..
بينيتيز: سلاحنا الموسم المقبل سيكون "الهجوم"
رونالدو كان على وشك الانضمام لفالنسيا 3 مرات!

المساهمون