"كاف" يكشف موعد قرعة ربع نهائي أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

29 مارس 2023
الأهلي المصري يأمل ببلوغ ربع النهائي (فيل ماغاكوي/ فرانس برس)
+ الخط -

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الأربعاء، أن قرعة الدور ربع النهائي لمنافستي رابطة أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية 2022-2023، ستجرى يوم 5 أبريل/ نيسان 2023 في القاهرة.

وأكد "كاف" في بيان عبر موقعه الرسمي، أنه سيتم بث عملية سحب القرعة مباشرة على منصات الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم الرقمية، وكذلك على القنوات التلفزيونية الشريكة لـ"الكاف".

وسيسدل الستار عن مرحلة المجموعات في منافستي رابطة أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية نهاية هذا الأسبوع، بإجراء مباريات الجولة السادسة والأخيرة، التي ستجرى في جميع أنحاء القارة.

وبلغت أندية شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي التونسي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صان داونز (جنوب أفريقيا)، الرجاء البيضاوي (المغرب)، سيمبا التنزاني (تنزانيا)، الوداد البيضاوي (المغرب)، الأهلي المصري (مصر) أو الهلال السوداني (السودان) ربع نهائي رابطة أبطال أفريقيا.

فيما تأهلت أندية ريفرز يونايتد (نيجيريا)، نادي الجيش الملكي (المغرب)، المنستير التونسي (تونس)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، مارومو غالانتس (جنوب أفريقيا)، يونغ أفريكانز (تنزانيا)، أف سي بيراميدز (مصر) أو فيوتشر المصري (مصر)، الأخضر الليبي (ليبيا) أو سانت إلوى لوبوبو (كونغو الديمقراطية) أو اتحاد الجزائر (الجزائر) ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

المساهمون