كاسانو يكشف ردّ رونالدو بعد انتقاداته المثيرة للجدل

11 أكتوبر 2024
أثار كاسانو الجدل في الفترة الأخيرة (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- أنطونيو كاسانو انتقد كريستيانو رونالدو، مشيراً إلى أنه لا يعرف كيف يلعب كرة القدم، رغم تسجيله العديد من الأهداف، مقارنة بلاعبين مثل هيغوايين وليفاندوفسكي.
- رد رونالدو على كاسانو برسالة نصية وصوتية، مذكراً إياه بإنجازاته وجوائزه، معبراً عن استيائه من تقليل الاحترام، بينما أكد كاسانو أنه لا يحبه كلاعب.
- كاسانو أثار الجدل بانتقاداته للعديد من اللاعبين والمدربين، بما في ذلك جوزيه مورينيو، الذي وصفه بأسوأ مدرب في العقد الأخير بسبب أسلوبه مع نادي روما.

كشف نجم الكرة الإيطالية السابق، أنطونيو كاسانو (42 عاماً)، عن رد قائد نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو (39 عاماً)، عليه، بعد الانتقادات، التي وجهها إلى أسطورة الكرة البرتغالية.

وكان كاسانو، قد قال في تصريحات سابقة نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "كريستيانو رونالدو لا يعرف كيف يلعب كرة القدم. يمكنه تسجيل 3000 هدف، لا أهتم بذلك. من لعب كرة القدم: هو هيغوايين، ليفاندوفسكي، بنزيمة، أغويرو، إبراهيموفيتش، سواريز". وأردف أيضاً: "إنهم يعرفون كيف يلعبون كرة القدم كفريق، لكن كريستيانو، ما هو هدفه؟ هدف، هدف، هدف".

وبيّن لاعب روما السابق، وبحسب المصدر ذاته، اليوم الجمعة، أنه تلقى رسالة نصية تحوي قائمة بجميع الجوائز والأهداف والإحصائيات للنجم البرتغالي، قبل أن يقوم "الدون" بإرسال رسالة صوتية إلى كاسانو، قال فيها: "لقد قللت من احترامي، لا تفعل ذلك مرة أخرى. لقد سجلت أنت 150 هدفاً، وفزت بأربع جوائز فقط"، وأجاب كاسانو عليه بالقول: "عزيزي كريستيانو، استمع لي، هل تعتقد أنني لم أحترمك، أنا لا أحبك لاعباً؟".

وأثار كاسانو الجدل في الفترة الأخيرة، بعد انتقاده العديد من اللاعبين والمدربين، على رأسهم البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي قال عنه مهاجم روما السابق، في لقاء مع برنامج بوبو تي في، الذي يقدمه هداف "الآزوري" السابق، الإيطالي كريستيان فييري: "أسوأ مدرب في السنوات العشر الماضية كان هو (مورينيو). جعل نادي روما يلعب بطريقة غير لائقة ومثيرة للاشمئزاز. شعب روما يبيع أرواحه من أجل الفريق، وأنا أعلم ذلك جيداً، لقد حصل على تعاطف الجمهور، ولكن إذا زرعت الريح، فإنك دائماً تحصد العاصفة".

المساهمون