كأس العرب تهدي 3 لاعبين مقاعد في صفوف منتخب تونس الأول

12 ديسمبر 2021
منتخب تونس يكسب أسماء جديدة في التشكيلة (أيمن عارف/Getty)
+ الخط -

تشهد بطولة كأس العرب 2021 تألق عدة لاعبين تونسيين ضمن كتيبة "نسور قرطاج"، ما سيظهر للجهاز الفني خيارات عديدة لتحديد قائمة الفريق الأول في التظاهرات القادمة.

وعلم "العربي الجديد" أنّ 3 لاعبين أبهروا المدير الفني منذر الكبيّر في بطولة كأس العرب، ومن المتوقع انضمامهم إلى الفريق الأول خلال منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون، وذلك من 9 كانون الثاني/ يناير إلى 6 شباط/فبراير المقبل.

وكشفت مصادر مقربة من الاتحاد التونسي أنّ الكبيّر يتجه نحو تثبيت الظهير الأيسر لنادي الترجي محمد أمين بن حميدة ضمن الفريق الأول، بعدما ظهر بمستوى جيد في بطولة كأس العرب، وأمسى حلّاً مهماً في المنتخب إلى جانب نجم الأهلي المصري علي معلول.

أما اللاعب الثاني المرشّح لخوض بطولة أمم أفريقيا فهو غيلان الشعلالي، الذي أبهر الجهاز الفني بمهاراته في خط الوسط، ليكون بذلك أحد الأسماء المهمة في هذا المركز الذي يضم لاعبين متميزين، مثل إلياس السخيري وعيسى العيدوني.

كما دخل اللاعب المخضرم بلال العيفة حسابات الجهاز الفني، وبات ورقة مهمة قد يعتمدها منتخب تونس مستقبلا، خصوصاً أن الكبيّر يفكر في الاستمرار في اعتماد 3 لاعبين في خط الدفاع، ما يجعل من العيفة ورقة بديلة هامة للتونسيين.

المساهمون