كأس العالم تؤجل مغادرة التونسي بن سليمان الدوري الدنماركي.. ما القصة؟

29 مايو 2022
بن سليمان يبلغ من العمر 21 عاماً (يان كريستنسن/Getty)
+ الخط -

ستكون بطولة كأس العالم لكرة القدم، فيفا قطر 2022، فرصة للعديد من اللاعبين في منتخب تونس من أجل إثارة اهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة، والظفر بعروض هامة يمكن لها أن تمثل انطلاقة جديدة في مسيرتهم الاحترافية.

ويعدّ أنيس بن سليمان أحد أبرز المواهب المرشحة للبروز في كأس العالم.

وفي السياق، كشف موقع "tipsbladet.dk" الدنماركي عن أن إدارة نادي بروندبي تعتمد كثيراً على تألق بن سليمان في المونديال من أجل بيعه بأموال طائلة بعد ذلك.

وذكر الموقع أن الفرصة متاحة للفريق الدنماركي حتى يسرّح بن سليمان هذا الصيف، لكنه اختار تأجيل بيعه إلى الميركاتو الشتوي عند مطلع العام المقبل 2023، حتى ترتفع أسهم أنيس بعد المشاركة في بطولة كأس العالم.

ويثق بروندبي كثيراً في إمكانات لاعب خط الوسط التونسي، الذي يملك مهارات جيدة، سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي، خصوصاً وأنّه لا يزال صغيراً في السن، ولا يتجاوز إلى حد الآن سنّه الـ21 عاماً، مما يجعل النادي قادراً على جني الأموال من صفقة خروجه.

ويشارك بن سليمان حالياً في معسكر منتخب تونس، استعداداً لمواجهة غينيا الاستوائية وبوتسوانا، يومي الخميس والأحد القادمين، ضمن تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، ساحل العاج 2023، وكذلك الدورة الدولية الودية في اليابان بين 10 و14 يونيو/حزيران المقبل.

المساهمون