قندوس يتلقى الضوء الأخضر من الركراكي لتجهيز نفسه لمواجهة جنوب أفريقيا

11 ابريل 2023
قندوس سيكون أفضل معوض لسايس (أولريك بيدلسون/ Getty)
+ الخط -

يعتبر إسماعيل قندوس، أحد افضل الخيارات المتاحة لوليد الركراكي مدرب منتخب المغرب في المرحلة المقبلة، نظراً لصلابته الدفاعية وقدراته البدنية، التي جعلته مرشحاً بقوة لتعويض رومان سايس مستقبلاً.

وأصبح من شبه المؤكد انضمام قندوس إلى منتخب "أسود الأطلس" خلال المعسكر التدريبي القادم بالرباط، استعداداً لمواجهتي نيجيريا وليبيريا في يونيو/ تموز المقبل، لحساب الجولتين الأخيرتين من التصفيات الأفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا، التي ستنظمها ساحل العاج في يناير/ كانون الثاني 2024.

وحصل "العربي الجديد" على معلومات، الثلاثاء، تفيد بأن قندوس تلقى الضوء الأخضر من المدرب الركراكي، من أجل تجهيز نفسه لمواجهتي نيجيريا وليبيريا، حيث يراهن عليه لتعويض القائد رومان سايس في مركز الدفاع بمنتخب المغرب.

وكشف مصدر مقرب من المدرب الركراكي لـ "العربي الجديد"، الثلاثاء، أن قندوس سيكون حاضراً في المعسكر التدريبي القادم، بالرغم من غيابه عن المباراتين الإعداديتين، اللتين خاضهما المنتخب المغربي أمام البرازيل بطنجة والبيرو في مدريد في 25 و28 مارس/ آذار الماضي.

وأضاف المصدر نفسه "ستتاح لقندوس الفرصة حتى يدافع عن مكانه بمنتخب "أسود الأطلس"، ويثبت جدارته بحمل قميصه، لا سيما في ظل غياب مجموعة من اللاعبين الأساسيين".

وسبق لقندوس، الذي يقدم مستوى جيداً مع ناديه سان غيلواز البلجيكي، أن عبّر عن استعداده لتلبية دعوة مدرب المنتخب المغربي في أية لحظة، إذ قال في تصريح لقناة "بي إن سبورت": "أنا أبذل قصارى جهدي مع فريقي سان غيلواز، حتى أكون جاهزاً لحمل قميص المنتخب المغربي".
 

المساهمون