قمة "كل النجوم" في السلة الأميركية: شكوك حول مشاركة نجمين مهمين

19 فبراير 2023
غياب لو حصل لكان مؤثراً جداً على المباراة (Getty)
+ الخط -

باتت مشاركة نجمين مهمين في قمة "كل النجوم" في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة محل شك كبير، وذلك بسبب الإصابة التي تعرضا لها قبل التدريبات التحضيرية الأخيرة للمباراة الكبيرة، ما سيعني غياب لاعبين مهمين وستفتقدهما الجماهير كثيراً.

وغاب قائدا فريقي مباراة كل النجوم، الأميركي ليبرون جيمس واليوناني يانيس أنتيتوكونمبو، عن التدريبات الأخيرة قبل قمة "كل النجوم" المرتقبة، بسبب تعرضهما للإصابة، هذا ولم يُشارك العملاق اليوناني قائد "فريق يانيس" في مسابقة المهارة، إذ كان من المتوقع أن يشارك فيها مع شقيقيه أليكس وتاناسيس.

وكان ليبرون جيمس أمام فرصة كبيرة لتحقيق رقم قياسي جديد في الدوري الأميركي، إذ سيخوض قمة "كل النجوم" للمرة الـ19 في مسيرته، وهو رقم سيتقاسمه مع الأسطورة كريم عبد الجبار، حيث سبق لجيمس أن حطم رقم الأخير في عدد النقاط المُسجلة في الدوري قبل أسابيع.

وفي وقت تحوم شكوك كبيرة حول مشاركة جيمس وأنتيتوكونمبو، فإن رابطة الدولي الأميركي أكدت أن الإصابة لن تمنعهما من المشاركة في المباراة، مع التنويه بأن جيمس غاب عن 3 مباريات لفريقه لوس أنجليس ليكرز من أصل الأربع الأخيرة بسبب إصابة في قدمه.

في المقابل، تعرض أنتيتوكونمبو لالتواء في معصمه الأيمن في فوز فريقه ميلووكي باكس على شيكاغو بولز، واستُبدل بزميله جونيور هوليداي في مسابقة المهارة، ولا تتوقف الغيابات عند هذا الثنائي فقط، اذ انسحب أيضاً، بسبب الاصابة، نجم فريق غولدن ستايت ووريورز، ستيفن كوري، والنجم الجديد لفريق فينيكس صنز، كيفن دورانت، وظاهرة نيو أورليانز بيليكانز، زيون ويليامسون.

المساهمون