تعادل عادل في قمة "الكالتشيو"... نقطة سوداء ليوفنتوس وميلان بدون خسارة

20 سبتمبر 2021
نقطة لكل من ميلان ويوفنتوس بعد القمة (Getty)
+ الخط -

انتهت مواجهة فريقي يوفنتوس وميلان بالتعادل (1 – 1) في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الإيطالي، وهي النتيجة المزعجة كثيراً للبيانكونيري لأنه حقق نقطتين فقط حتى الآن، بينما حافظ ميلان على سجل خال من الخسارات.

بدأ فريق يوفنتوس المباراة بقوة كبيرة وبهدف أول من المهاجم ألفارو موراتا، الذي انطلق في هجمة مرتدة سريعة وانفرد بحارس المرمى ثم سدد الكرة بذكاء في الزاوية الصعبة مانحاً التقدم للبيانكونيري، وسط ذهول من فريق ميلان الذي تلقى صدمة قوية مع بداية المواجهة.

وبعد الهدف استلم فريق ميلان زمام المبادرة وبدأ ببناء الهجمات ومحاولة الضغط على فريق يوفنتوس سعياً وراء التعادل، لكن "يوفي" كان ذكياً عبر التحولات الهجومية السريعة والمرتدات القاتلة مستغلاً بطء ارتداد لاعبي ميلان للدفاع، وكاد فريق يوفنتوس أن يُسجل بهذه الطريقة في أكثر من مرة.

في الشوط الثاني دخل فريق ميلان أكثر قوة وحاول منذ البداية مهاجمة مرمى فريق يوفنتوس وبدا وكأنه فريق مختلف تماماً عن الشوط الأول، في وقت تراجع أداء فريق يوفنتوس كثيراً وخصوصاً من الناحية الهجومية بسبب عدم قدرة الفريق على بناء الهجمات السريعة.

واستمر ضغط ميلان حتى الدقيقة 76 التي شهدت تسجيل المهاجم المتألق في الفترة الأخيرة، أنتي ريبيتش، هدف التعادل إثر ركلة ركنية تابعها برأسه بطريقة رائعة، ليُعيد "الروسونيري" إلى المواجهة من جديد بعد مستوى قوي ومُميز في الشوط الثاني.

وفي الدقائق الأخيرة من المواجهة حاول كل فريق صناعة أي فرصة تفسح المجال أمام تسجيل هدف الفوز، إلا أن الفريقين فشلا في تحقيق هذا الهدف، لتنتهي المواجهة بالتعادل (1 – 1)، الذي يُعتبر جيدا للروسونيري وسيئا جداً لفريق يوفنتوس، الذي يحتل المركز الـ18 برصيد نقطتين.

المساهمون