قريباً...فيلم سينمائي يرصد حياة إبراهيموفيتش

13 نوفمبر 2020
زلاتان يوم كان لاعباً في أياكس أمستردام عام 2003 (Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن إطلاق فيلم سينمائي يجسد مشوار النجم السويدي ولاعب ميلان الإيطالي، زلاتان ابراهيموفيتش، المليء بالنجاحات مع مختلف الفرق التي لعب لها، وكذلك بالتحديات بدليل المستوى الكبير الذي يقدمه مع "الروسونيري" حالياً رغم بلوغه سن (39 عاماً).

ووفقاً لموقع "ميلان نيوز" فإن هذا الفيلم يحمل عنوان "أنا زلاتان" على أن يتم إصداره العام المقبل (2021)، حيث سيجسد شخصيته الطفل دومنيك أندرسون بين سن (11 إلى 13 عاماً)، ثم غرانيت روشيتي من سن (17 إلى 23 عاماً)، وبسيناريو للكاتبين جاكوب بيكمان وديفيد لاغيرانترز، وإخراج ينسن سغورسن.

وأكد المصدر ذاته أن هذا الفيلم السينمائي الذي سيرصد أهم الجوانب الرياضية في مسيرة زلاتان إبراهيموفيتش سيتم تصويره في العديد من المدن، على أن يكون الختام في مدينة أمستردام، قبل أن يتم عرضه العام المقبل.

وسبق لزلاتان إبراهيموفيتش وأن أطلق كتابه الخاص والذي يحمل "أنا زلاتان"، وهو نفس عنوان هذ الفيلم المنتظر، بحكم أن يتم اعتبارها علامة تجارية خاصة به، ويتم استعمالها في حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستطاع إبراهيموفيتش إعادة ميلان للتألق في منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث يتصدر الفريق ترتيب "الكالتشيو"، في وقت يتربع فيه "إبرا" في صدارة الهدافين بـ8 أهداف.

المساهمون