قرعة متباينة للأندية العربية في الكونفيدرالية الأفريقية

26 أكتوبر 2021
أوقعت القرعة نهضة بركان المغربي بلقاء يبدو سهلاً مع الجيش الرواندي (فرانس برس)
+ الخط -

أسفرت قرعة ملحق دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم لموسم 2021-2022 عن سلسلة من المواجهات القوية والسهلة للأندية العربية في رحلة المنافسة على بطاقات التأهل لمرحلة المجموعات.

وأوقعت القرعة نهضة بركان المغربي في لقاء يبدو سهلاً مع الجيش الرواندي، وكذلك الأمر بالنسبة إلى الصفاقسي التونسي، الذي يواجه توسكر الكيني الوافد من دوري أبطال أفريقيا بعد السقوط أمام الزمالك بخمسة أهداف دون رد في مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المواجهات الصعبة صدام نادي إف سي نواذيبو الموريتاني الوافد من دوري أبطال أفريقيا مع القطن الكاميروني، أحد فرق المربع الذهبي في النسخة الماضية والمرشح للمنافسة على اللقب.

كما أوقعت القرعة الاتحاد الليبي في مواجهة صعبة مع إنييمبا النيجيري، أحد الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب.

ويلتقي الملعب المالي مع الأهلي الليبي في حال اعتماد "كاف" فوز الأهلي الليبي على حساب بيشارا التنزاني عبر انسحاب الأخير، بعدما أكد الفريق التنزاني عدم انسحابه من لقاء الإياب، وفشله في خوض المباراة بسبب عدم توافر رحلة طيران للسفر.

كما أسفرت القرعة عن مواجهة صعبة تنتظر شبيبة الساورة الجزائري مع هارتس أوف أوك الغاني، ويلتقي بيراميدز المصري مع مانيما يونيون الكونغولي، ويواجه شبيبة القبائل الجزائري رويال ليوباردز الكيني، فيما يواجه المصري البورسعيدي نظيره ريفرز يونايتد النيجيري.

وأسفرت القرعة عن مباريات أخرى صعبة، حيث يلتقي زاناكو مع بينغا، ويواجه مازيمبي نظيره ماورمو غالانتس، ويلتقي أسيك مع إنتر كلوب، ويواجه الحرس الوطني نظيره موتيما بيمبي، ويلتقي غورماهيا مع أوثو، ويصطدم سيمبا مع ريد أروز، ويواجه أورلاندو بيراتس نظيره أويلرز.

وحدد "كاف" أيام 26، 27، 28 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل لجولة الذهاب، فيما يقام الإياب في أحد أيام 3، 4، 5 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

المساهمون