قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي: برشلونة يواجه فريقاً ألمانياً

18 مارس 2022
يسعى برشلونة لحصد لقب بطولة "الدوري الأوروبي" هذا الموسم (Getty)
+ الخط -

أسفرت قرعة ربع نهائي بطولة "الدوري الأوروبي" عن مواجهات قوية بين الأندية الثمانية المتأهلة، والتي تسعى للوصول إلى المربع الذهبي وتأكيد حضورها القوي من أجل المنافسة على اللقب، وستكون طريق برشلونة أبرز المرشحين سهلة على الورق.

وفي المباراة الأولى من الدور ربع النهائي، سيلتقي فريقا لايبزيغ الألماني وأتلانتا الإيطالي في مواجهة قوية جداً بين الفريقين، خصوصاً أنهما يملكان مستوى هجومياً مُميزاً ويُسجلان الكثير من الأهداف، كما أن دفاعهما جيد ويُمكنه حرمان أي منافس من التسجيل.

أما المباراة الثانية فضمت فريق آينترخت فرانكفورت الألماني ضد فريق برشلونة الإسباني، وهي المباراة التي يملك فيها النادي "الكتالوني" الأفضلية طبعاً من أجل الذهاب بعيداً وحصد لقب "الدوري الأوروبي" وتأكيد استعادة الفريق لهيبته مع المدرب تشافي.

في المقابل، سيلعب فريق ويست هام يونايتد الإنكليزي مواجهة قوية جداً ضد فريق ليون الفرنسي، وهي مواجهة مفتوحة على كل شيء، وهناك تساوٍ في المستوى بين الفريقين، وبالتالي وصول فريق منهما إلى الدور نصف النهائي سيكون مُميزاً.

أما المباراة الأخيرة في الدور ربع النهائي، فستجمع بين فريقي براغا البرتغالي ورينجيرز الاسكتلندي، وواحد من هذين الفريقين يسعى لتحقيق إنجاز كبير بالوصول إلى الدور نصف النهائي ومحاولة المنافسة على اللقب القاري في موسم 2021-2022.

المساهمون