قرعة البطولة الختامية للتنس: مواجهات صعبة لديوكوفيتش وألكاراز

09 نوفمبر 2023
ديوكوفيتش ينفرد بصدارة التصنيف العالمي (كليف مايسون/Getty)
+ الخط -

أسفرت قرعة البطولة الختامية لموسم لاعبي التنس المحترفين للرجال التي أجريت الخميس، عن وقوع الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، في المجموعة الخضراء، مع كل من الإيطالي يانيك سينير واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، والدنماركي هولغر رونه.

كذلك أسفرت القرعة عن وقوع الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الثاني عالمياً، في المجموعة الحمراء إلى جانب كل من الروسيين دانييل ميدفيديف وآندري روبليف والألماني ألكسندر زفيريف، في المنافسة التي ستقام بمدينة تورينو الإيطالية.

ويتطلع "نولي" إلى مواصلة نتائجه الرائعة هذا الموسم الذي توج فيه بثلاثة ألقاب كبرى، وينفرد فيه بصدارة التصنيف العالمي، حيث توج بلقب البطولة الختامية ست مرات من قبل، إذ يرغب في إنهاء تعادله في عدد ألقابها مع السويسري روجيه فيدرر، ويخطط أيضاً لإنهاء العام في الصدارة.

بدوره يرغب ألكاراز في أول مشاركة له في البطولة الختامية في إنهاء الموسم جيداً، بعد إقصائه بشكل سريع أخيراً من بطولتي شنغهاي وباريس للأساتذة، فيما لم يشارك ألكاراز في البطولة الختامية الموسم الماضي بسبب الإصابة.

وتوج أربعة من المتنافسين الحاليين بالبطولة الختامية باللقب من قبل، وهم زفيريف (مرتين) وميدفيديف وتسيتسيباس (مرة)، إلى جانب ديوكوفيتش.

المساهمون