قراصنة يخترقون حسابات ريال مدريد ويعلنون إصابة رودريغو

16 مارس 2021
إصابة وهمية لرودريغو بسبب هاكر (Getty)
+ الخط -

في وقت لا تحتمل جماهير فريق ريال مدريد الإسباني سماع أي خبر عن إصابة جديدة في الفريق وفي ظل الخيارات المحدودة للمدرب الفرنسي زيدان، تعرض الموقع الإلكتروني الرسمي لاختراق من "هاكر" تسبب ببعض الفوضى بسبب إصابة وهمية لأحد اللاعبين.

وقبل ساعات من المواجهة المنتظرة بين ريال مدريد الإسباني وأتلانتا الإيطالي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، انتشر خبر إصابة المهاجم البرازيلي رودريغو، وخروجه من القائمة التي ستُشارك في المواجهة.

لكن اتضح بعد ذلك أن الخبر كاذب وهناك "هاكر" اخترق موقع ريال مدريد الإلكتروني الرسمي واختلق خبر إصابة المهاجم البرازيلي رودريغو، إذ إن الخبر أزيل سريعاً وتم تأكيد أن اللاعب بخير ودخل القائمة الأساسية التي ستُشارك في مباراة الأبطال.

وأثار هذا الخبر ذعراً في أوساط جماهير النادي "الملكي" عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن عضبهم من إصابة رودريغو، خصوصاً أن الفريق لا يتحمل أي إصابة جديدة بسبب كثرتها وبسبب العدد المحدود للاعبين الأساسيين الذين يملكهم المدرب الفرنسي زيدان.

ويسعى فريق ريال مدريد للتأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم، عندما يواجه منافسه أتلانتا الإيطالي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، وهو يحتاج لانهاء المواجهة بالتعادل أو الخسارة (2 – 1).

المساهمون