قرار صادم.. مورينيو يستبعد روني من قائمة مباراة فينورد

15 سبتمبر 2016
مورينيو يستبعد روني (Getty)
+ الخط -

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، لم يقتنع بأداء المهاجم المخضرم، واين روني، في المباريات الأولى من الموسم، وخاصة أمام مانشستر سيتي في الدربي، والذي خسره الفريق على أرضه بهدفين مقابل واحد، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار صادم بالنسبة للاعب.

وقرر مورينيو عدم ضم كل من واين روني وجيسي لينغارد وأنطونيو فالنسيا إلى قائمة مان يونايتد، المواجهة لفينورد الهولندي في دوري أوروبا، ويبدو أن القرار جاء لأسباب فنية خاصة أن المهاجم الإنكليزي لا يعاني من أية إصابات، حسب تقارير صحافية.

ولا يقدم روني الأداء المنتظر مؤخرا، وقد يكون ذلك هو سبب استبعاده، وقد يزيد من المشاكل بينه وبين المدير الفني البرتغالي خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه اعتمد عليه بشكل أساسي طوال الفترة الماضية، ولم يحرز سوى هدف وحيد، بينما كان التألق والظهور اللافت من نصيب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وكان "الاستثنائي" قد تحدث مؤخرا عن أن هناك أكثر من لاعب "خذلوه" في منافسات دربي مانشستر، وأن اللوم يقع عليه، لأنه قرر الدفع بهم في هذه المباراة الهامة، وكانت كل التقارير تشير إلى أن حديثه يدور حول الثلاثي روني ولينغارد والأرميني هنريك مختريان.

ويشارك الفريق هذا الموسم في دوري أوروبا، بعدما فشل في إنهاء دوري الموسم الماضي في مراكز مؤهلة لدوري الأبطال، لتتحول إلى هدف يسعى الفريق لتحقيقه، وسيعد الخروج من أي دور في المنافسات فشلاً لمورينيو الذي أجرى تعاقدات بأكثر من 150 مليون يورو هذا الموسم.