قدوس آخر المتضامنين.. سجل هدفاً وأهداه للراحل أتسو

19 فبراير 2023
تضامن قدوس مع صديقه الراحل كريستيان أتسو (ANP via Getty)
+ الخط -

لم يتمالك النجم الغاني محمد قدوس نفسه بعدما سجل هدفاً في ليلة فوز ناديه أياكس أمستردام على خصمه سبارتا روتردام (4-0)، الأحد، ضمن منافسات الدوري الهولندي، وأهداه لمواطنه الراحل كريستيان أتسو، الذي كان من ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا.

وحصل أياكس أمستردام على ركلة حرة مباشرة، لينبري لتنفيذها محمد قدوس، الذي تمكن من إسكانها في شباك خصمه في الدقيقة الـ(84)، بنفس الطريقة التي أحرز بها الراحل كريستيان أتسو آخر أهدافه مع هاتاي سبور في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وذهب محمد قدوس مباشرة إلى المدرجات ورفع قميصه، من أجل إظهار رسالة التضامن مع مواطنه الراحل، حيث كتب على قميصه الداخلي "ارقد بسلام يا كريستيان أتسو"، فيما قامت الجماهير الموجودة بالتصفيق الحار لنجم أياكس أمستردام.

ولاقى رحيل كريستيان أتسو تضامناً واسعاً في عالم الساحرة المستديرة، حيث قام البلجيكي روميلو لوكاكو بتسجيل أحد أهداف إنتر ميلانو، وتقديمه كهدية لصديقه الغاني، الذي لعب معه في صفوف إيفرتون الإنكليزي سابقاً.

وسارعت الكثير من الأندية الأوروبية والجماهير إلى التضامن مع عائلة كريستيان أتسو، عبر رفع لافتات تودع أحد أبرز النجوم في الدوري التركي الممتاز، خاصة أن الغاني لعب في عدد من الفرق الكبرى منها تشلسي ونيوكاسل يونايتد وإيفرتون.

المساهمون