قبل قمة دوري الأبطال... كومان يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو

08 ديسمبر 2020
كومان مدرب فريق برشلونة (Getty)
+ الخط -

يجتمع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وغريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد، في لقاء بين برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي يستضيفه ملعب "كامب نو"، مساء اليوم الثلاثاء، في ختام دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقبل هذا المواجهة، تحدث الهولندي رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة، عن مواجهة ميسي ورونالدو، خلال مؤتمره الصحافي، بعدما سُئل عن المعركة الأبدية بين أسطورتي كرة القدم.

وقال كومان في تصريحات نقلها موقع "سبورت" الإسباني: "إنه لأمر رائع أنّ كليهما حافظ على هذا المستوى لمدة 15 عاماً. بالنسبة لي، هما أفضل لاعبين في العالم لكن لديهما خصائص مختلفة جداً، وكلاهما قادر على تسجيل الأهداف والفوز بالألقاب. لا أستطيع القول من هو الأفضل لأن الاثنين قاما بالعديد من الإنجازات".

ولدى سؤاله عما إذا كانت عودة رونالدو ستكون دافعاً إضافياً لميسي، أجاب كومان "بالنسبة لنا، قدوم لاعب معين لا يمثل حافزاً إضافياً، لكن هنالك فريقين كبيرين يتنافسان على المركز الأول في المجموعة، الشيء المهم هو الحصول على الصدارة".

كرة عالمية
التحديثات الحية

 

وأضاف المدرب الهولندي "كريستيانو لا يزال من الأفضل، إنه يعمل كل يوم ليبقى بهذا المستوى، وعليك أن تحترمه. ولعمله يستحق التهنئة مني، سنحتاج للدفاع بشكل جيد والاحتفاظ بالكرة، لأنه إذا كانت لديك الكرة فلن تكون في خطر".

المساهمون