قبل شهر من المونديال.. أين تتدرب وتلعب تونس ومتى موعد مبارياتها؟

20 أكتوبر 2022
منتخب تونس ينافس ضمن المجموعة الرابعة (بدر الدين الطنني/Getty)
+ الخط -

ينطلق كأس العالم 2022 في قطر، يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، بمباراة الافتتاح بين المضيفة قطر ونظيرتها الإكوادور، وسط ترقبٍ عالمي كبير، لتكون هذه النسخة الأبرز في تاريخ المونديال بظل الاستعدادات الكبيرة.

وبحال كنت قادماً إلى أرض قطر من الخارج وتريد مشاهدة مباريات المنتخب التونسي، الذي ينافس في المجموعة الرابعة، فسنطلعك على مكان مباريات نسور قرطاج وموعدها، قبل شهر لانطلاق الحدث المنتظر.

تونس والدنمارك

تقام يوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الدوحة (الثالثة بتوقيت القدس مع تغيير التوقيت الصيفي إلى الشتوي يوم 29 أكتوبر/ تشرين الأول، والساعة الواحدة بتوقيت غرينتش)، ويمكن الوصول إلى ملعب المدينة التعليمية في الريان عبر المترو.

تونس وأستراليا

تقام يوم 26 نوفمبر/ تشرين الثاني في تمام الساعة الواحدة بتوقيت الدوحة (12:00 بتوقيت القدس مع تغيير التوقيت الصيفي إلى الشتوي يوم 29 أكتوبر/ تشرين الأول، والساعة 10 صباحاً بتوقيت غرينتش)، ويمكن الوصول إلى ملعب الجنوب عبر سيارة، أو عبر الخط الأحمر في المترو إلى محطة الوكرة ثم باصات خاصة إلى الاستاد.

تونس وفرنسا

تقام يوم 30 نوفمبر/ تشرين الثاني في تمام الساعة السادسة بتوقيت الدوحة (الخامسة بتوقيت القدس مع تغيير التوقيت الصيفي إلى الشتوي يوم 29 أكتوبر/ تشرين الأول، والساعة الثالثة بتوقيت غرينتش) على ملعب المدينة التعليمية الذي يتسع لحوالي 45 ألف متفرج.

تدريبات وإقامة نسور قرطاج

يقطن منتخب تونس في فندق ويندهام غراند الدوحة في ويست باي بيتش بالعاصمة القطرية (منطقة الخليج الغربي)، وسيكون مقرّ تدريباته على ملعب العقلة.