قبل بداية مسيرته في "البريميرليغ"... هذا هو رقم رونالدو في مانشستر يونايتد

03 سبتمبر 2021
رونالدو سيظهر بالرقم 7 مع "يونايتد" (Getty)
+ الخط -

كشف فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي عن رقم القميص الذي سيرتديه كريستيانو رونالدو عندما تبدأ رحلته في منافسات الدوري الإنكليزي خلال موسم 2021-2022 بعد نهاية فترة مباريات "فيفا" الحالية، وسيكون على موعد مع التاريخ بعد عودته إلى منافسات "البريميرليغ" الذي غادره في عام 2009، ووقع مع فريق ريال مدريد الإسباني آنذاك.

وقال فريق مانشستر يونايتد، في بيان رسمي: "يؤكد الفريق أن كريستيانو رونالدو سيرتدي القميص رقم 7 التاريخي بعد عودته إلى ملعب (أولد ترافورد). في المواسم الستة التي قضاها مع النادي بين عامي 2003 و2009، خاض رونالدو 292 مباراة وسجّل 118 هدفًا، وفاز بتسعة ألقاب، منها ثلاثة ألقاب في الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا".

وسيرتدي رونالدو القميص رقم 7 مع فريق مانشستر يونايتد، وسيخلف بالتالي الأسطورة ديفيد بيكهام، وهو الرقم الذي ارتداه أساطير مثل الأيرلنديين الشماليين جورج بست وبراين روبسون والفرنسي إريك كانتونا، ليؤكد "الدون" أنه سيكون واحدا من أساطير فريق "الشياطين الحُمر" في الفترة القادمة.

وبعد اختيار رونالدو لارتداء القميص رقم 7 في مانشستر يونايتد، سيتخلى عنه المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني، الذي سيرتدي بدوره الرقم 21 في الموسم الحالي. ومن المتوقع أن يُشارك "الدون" في المباراة الأولى بعد العودة من التوقف الدولي ضد فريق وولفرهامبتون، والتي يسعى فيها رونالدو لتقديم مستوى قويا منذ البداية.

يُذكر أن الرقم 7 هو المفضل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو الذي ارتداه مع فريق ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي أيضاً، ومع منتخب بلاده، في وقت يملك اللاعب ماركة تجارية باسم "CR7"، والتي تُميزه عن باقي اللاعبين، والتي يستخدمها في شركة الملابس الداخلية وسلسلة الفنادق والمطاعم التي يملكها.

المساهمون