قادة مشجعي المنتخبات: ننتظر انطلاق مونديال قطر

23 أكتوبر 2022
تواصل الجماهير استعدادها لانطلاق مونديال قطر 2022 (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

كشف عدد من قادة المشجعين عن سعادتهم الكبيرة بقرب انطلاق مواجهات كأس العالم 2022 في قطر، حيث تترقب الجماهير الرياضية المواجهة الافتتاحية في العشرين من شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم، بين منتخب "العنابي" ومنافسه منتخب الإكوادور.

وأكد عدد من قادة المشجعين، في حديثهم مع وكالة الأنباء القطرية "قنا"، أنهم سيواصلون جهودهم للتواصل مع جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم، بعد اختيارهم كجزء من برنامج عالمي لتعزيز مشاركة المشجعين في مونديال قطر 2022.

وقال المتحدث باسم شبكة قادة مشجعي المنتخب القطري، علي عبد العزيز آل إسحاق، إن الجميع ينتظر انطلاق الحدث الكروي الكبير، مؤكداً أن الجماهير القطرية ستقف بقوة وراء فريقها لدعم المعز علي وأكرم عفيف ورفاقهما في جميع المباريات.

من جهته، قال رئيس شبكة قادة المعجبين في إنكلترا، ستيف مكاي، إن قطر لديها الاستعداد الأمثل لاستضافة البطولة، من حيث تطوير الملاعب والبنية التحتية على أحدث طراز، لافتاً إلى أن تكامل كأس العالم في عام 2022، هي واحدة من السمات الرئيسية لهذه الطبعة.

من جهتها، شددت رئيسة شبكة مشجعي البرتغال، إليزابيث رييس، على أن وجود منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو في النسخة الثانية والعشرين لكأس العالم سيكون حدثاً كبيراً، على أمل أن تمضي البرتغال أبعد ما يمكن في البطولة تحت قيادة المدرب فرناندو سانتوس.

أما رئيسة شبكة قادة المشجعين للمكسيك، ييزينيا نافارو، فقالت إن جميع العناصر والمباني تشير إلى أن مونديال قطر 2022 سيكون بطولة استثنائية ومتميزة للجماهير من جميع النواحي، سواء من حيث الملاعب الرائعة، أو المنشآت الرياضية المتميزة، أو وسائل النقل التي تتيح سهولة التنقل بين الملاعب.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

بدوره، أشاد رئيس شبكة قادة المشجعين لتونس، أيمن ساسي، في تصريحاته لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، بالجو المثير الذي يسود هنا في العاصمة الدوحة، حيث لم يتبق سوى أقل من 30 يوماً على انطلاق مونديال قطر 2022.

وقال الساسي إن سبب مشاركته في شبكة "قادة المشجعين"، هو تمثيل الجماهير التونسية، سواء كانوا في قطر أو قادمين من تونس وجميع أنحاء العالم، في كل ما يتعلق بحضور هذا الحدث العالمي الفريد الذي يقام لأول مرة في المنطقة.

المساهمون