قائد أتلانتا يصدم الجماهير بعد شجاره مع المدرب

15 ديسمبر 2020
قائد فريق أتلانتا يواجه أزمة (Getty)
+ الخط -

يمر فريق أتلانتا الإيطالي بفترة ذهبية في السنوات الأخيرة كان من أبطالها المدرب جيان بييرو غاسبيريني والقائد بابو غوميز، لكن العلاقة بينهما انهارت بشكل مفاجئ بعد شجار خلال المباراة الأخيرة لمنافسات بدوري أبطال أوروبا.

وتأهل أتلانتا إلى دور الـ16 من المسابقة القارية وسيواجه فريق ريال مدريد الإسباني، ليواصل تألقه بعد أن بلغ ربع النهائي في أول مشاركة له خلال الموسم الماضي، لكن التعادل (1 – 1) مع ميتيلاند الدنماركي كان نقطة فارقة في النادي الإيطالي.

وقرر غاسبيريني استبدال القائد ونجم الفريق الأرجنتيني غوميز بين الشوطين بداعي أنه رفض تنفيذ تعليماته، وسط أنباء عن حدوث شجار بينهما في الاستراحة.

وبعد هذه الواقعة غاب غوميز عن تشكيلة أتلانتا، وقال غاسبيريني للصحافيين إنه لا يعرف كيف سيكون مستقبل اللاعب بعد خروجه عن النص، رغم أنه وصفه بأهم لاعب في أتلانتا خلال السنوات الأخيرة.

وفاجأ غوميز الذي أبدع في فوز تاريخي على ليفربول بطل إنكلترا في ملعب أنفيلد الجميع بنشر رسالة عبر إنستغرام قال فيها: "ستعرفون الحقيقة الكاملة عندما أغادر الفريق"، وسط تكهنات بأنه سيرحل اضطرارياً في ميركاتو الشتاء الشهر المقبل.

وأضاف غوميز في حديثه "أكتب لكم هنا لأنها الوسيلة الوحيدة أمامي للدفاع عن نفسي، أنتم تعرفونني جيداً وتعرفون كم أحبكم، قائدكم".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وكان غوميز رفض عرضاً مغرياً من الدوري السعودي الصيف الماضي للبقاء في أتلانتا، لكن سيكون من الصادم للجماهير أن يرحل أسطورة النادي بهذه الطريقة قبل انتهاء الموسم.

المساهمون