في سن الـ37... التونسي عصام جمعة يعود للملاعب من بوابة هذا الفريق

04 اغسطس 2021
التونسي عصام جمعة يعود للملاعب مجدداً (Getty)
+ الخط -

قرر الهداف التاريخي لمنتخب تونس لكرة القدم عصام جمعة التراجع عن قرار الاعتزال والعودة إلى الملاعب بعد 3 سنوات من وضع حدّ لمسيرته الطويلة التي قادته إلى تجارب ناجحة في أوروبا.

وأعلن اللاعب (37 سنة)، على حسابه بموقع "إنستغرام"، الأربعاء، أنه وقّع لفريق "بيربينيان ميديترانيان" الهاوي الذي ينافس ضمن أندية الدوري الجهوي الفرنسي الأول، وهي الدرجة السادسة في فرنسا، ويستمر العقد طيلة الموسم 2021-2022.

ووضع عصام جمعة حدا لمسيرته الطويلة منذ 3 سنوات، لما لعب في الدوري الإماراتي كآخر محطة له في الملاعب، بعدما حاز لقب الهداف التاريخي لمنتخب تونس بـ36 هدفا من 84 مباراة.

ولم يقدر أي من المهاجمين التونسيين إلى حد الآن على تحطيم رقم النجم عصام جمعة أو معادلته على الأقل، رغم أن عديد اللاعبين أخذوا فرصا كبيرة في المنتخب لكنهم عجزوا عن مجاراة أرقامه التاريخية.

 

وبدأت مسيرة نجم "نسور قرطاج" السابق ضمن نادي أولمبيك مدنين، وهو الفريق الذي نشأ فيه عصام جمعة، وهو أول ناد لعب له في مسيرته ثم انتقل إلى الترجي، قبل أن يحترف في الدوري الفرنسي، تاركا بصمة واضحة هناك بتسجيل 43 هدفا في 185 مباراة مع أندية لونس وكان وأوكسير وبريست.

المساهمون