فيوري يسخر من جوشوا والسبب الاستعداد لـ"نزال القرن"

05 يوليو 2023
لا يتوقف فيوري عن مهاجمة نجوم الملاكمة (روبرت سيانفلوني/Getty)
+ الخط -

يستعد الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا لـ"نزال القرن" في السعودية، ضد منافسه الأميركي ديونتاي وايلدر، حيث تترقب الجماهير الرياضية المُحبة لرياضة "الفن النبيل" إقامة المواجهة في ديسمبر/ كانون الأول أو يناير/ كانون الثاني المقبلين، وفي هذا الإطار دخل الملاكم البريطاني الآخر تايسون فيوري، على الخط وسخر من مواطنه جوشوا قبل نزاله المرتقب.

وأوردت صحيفة ذا صن البريطانية، أمس الثلاثاء، أنّ فيوري لم يفوت فرصة السخرية من جوشوا، بسبب فيديو انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي، حول طريقة تدريبه.

وعلق فيوري على فيديو تدريبات جوشوا في "تويتر" وكتب: "نقانق جيدة"، ليسارع عشاق الملاكمة إلى الرد على تهكم فيوري، حيث قال أحدهم: "هاها، يا له من تعليق مضحك"، بينما كتب آخر: "انهض يا تايسون"، في حين كتب ثالث: "هذان الشخصان أفضل من قاتل في يوم من الأيام".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وكان جوشوا اتفق مع وايلدر على الحقوق المالية، التي سيحصل عليها الملاكمان (الفائز والخاسر) بعد إقامة النزال، لكن النقطة الوحيدة الآن هي موعد وتاريخ المواجهة بينهما.

واستعاد جوشوا عافيته في عالم الملاكمة، بعدما انتصر في إبريل/ نيسان الماضي، على منافسه الأميركي جيرمين فرانكلين، في وقت ما زال وايلدر يأمل تحقيق الفوز بالضربة القاضية، منذ عودته مرة أخرى إلى الحلبات في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

المساهمون