فيوري يختار 3 خصوم بدلاً من جوشوا.. تعرف إليهم

03 أكتوبر 2022
يواصل فيوري استعداده للمواجهة الكبرى (ميكي ويليامز/Getty)
+ الخط -

قرر المُلاكم البريطاني العملاق تايسون فيوري اختيار 3 خصوم من أجل خوض "المعركة الكبرى" في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، بدلاً من مواطنه أنطوني جوشوا، الذي تأخر في التوقيع على عقد المواجهة.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت، عن جون فيوري، والد الملاكم العملاق، قوله إن نجله لديه 3 أسماء حتى الآن، لمن سيكونون بدلاً من أنطوني جوشوا، وهم آندي رويز، وليوس أورتيز، وفيليب هرجوفيتش.

وتابع جون فيوري: "اختار تايسون آندي روزي، ولويس أورتيز، وفيليب هرجوفيتش، بالإضافة إلى أي اسم يريد خوض نزال ضده، وأظن أن ما يفعله نجلي جيد للغاية".

وبحسب الصحيفة، إن اختيار فيوري لهؤلاء الثلاثة يعود إلى قوتهم ومستواهم القريب من أنطوني جوشوا، ما جعل مواطنه العملاق يفقد صبره، ويلغي النزال المرتقب بينهما، بسبب تأخره عن توقيع العقد.

وكان تايسون فيوري قد قال في حسابه على موقع "إنستغرام"، عندما أعلن عن عدم خوضه النزال مع جوشوا قبل عدة أيام: "الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تحدث فيها المواجهة هي التوقيع على العقد، وإذا لم يقم بما يتوجب عليه فإن الأمر لن يحدث، وبعدما منحته الوقت لم يوقع، وخسر فرصة الحصول على الأرباح من اللقاء".

المساهمون