فيوري يتلقى نصيحة ذهبية لسحق أوسيك في نزال العودة

05 سبتمبر 2024
من مواجهة فيوري وأوسيك في السعودية، 19 مايو 2024 (ريتشارد بيلهام/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- تلقّى تايسون فيوري نصيحة ذهبية من بيلي جو سوندرز، الذي أكد أن الجولات الخمس الأولى في النزال الأول كانت بمثابة تدريب لفيوري.
- سوندرز نصح فيوري بالبحث عن الأشياء المفقودة في تدريباته، واستغلال فارق الحجم بينه وبين أوسيك لحسم النزال لصالحه.
- سوندرز توقع أن فيوري سيحقق فوزًا قاطعًا في النزال المقبل في السعودية، بفضل استغلاله لفارق الحجم وتوجيه ضربة قاضية لأوسيك.

تلقّى المُلاكم البريطاني تايسون فيوري (36 عاماً) نصيحة ذهبية، من أجل سحق منافسه الأوكراني أولكسندر أوسيك، في نزال العودة، الذي تترقب الجماهير المُحبة لرياضة "الفن النبيل" إقامته في شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل في السعودية.

وقدم المُلاكم البريطاني بيلي جو سوندرز، نصيحته الذهبية إلى مواطنه تايسون فيوري، عبر حديثه مع برنامج تولك سبورت البريطاني، اليوم الخميس، بقوله: "لقد كانت الجولات الخمس الأولى في النزال الأول بمثابة جلسة تدريب على الملاكمة بالنسبة لفيوري ضد الأوكراني أولكسندر أوسيك". وأضاف سوندرز، بطل الوزن المتوسط السابق في الملاكمة: "لقد رأيت تايسون فيوري يخوض تدريبات أكثر صعوبة من الجولات الخمس الأولى، في النزال ضد أوسيك، الذي أقيم في مايو/أيار الماضي، لكنني لن أختلق الأعذار نهائياً حول خسارته في تلك الليلة، لأنني أعرف ما حدث بالتفصيل في المعسكر الإعدادي السابق".

وأوضح: "عندما يتعلق الأمر بالتدريب على خوض مواجهات قوية، فعلى الملاكم البحث عن الأشياء المفقودة التي تنقصه من أجل حسم النزال، خاصة أن فيوري يمتلك تلك الميزة، حتى يهزم أوسيك في نزال الإعادة المقبل في السعودية. التغلب على الأوكراني بسيط للغاية، وسأكشف نصيحتي أمام الجميع".

واختتم سوندرز حديثه: "على فيوري استغلال فارق الحجم مع أوسيك، وهذه ميزة يتمتع بها تايسون، على عكس الأوكراني، وفي حال استخدمها في النزال، فإنني أضمن للجميع حسم المواجهة لصالحه، وأتوقع أن تشاهد الجماهير في السعودية توجيه فيوري ضربة قاضية ستفاجئ أولكسندر، الذي سيعاني كثيراً ولن يحصل حينها على تأييد الحكام، كما حدث في النزال الأول".

المساهمون