فيوري يتحدى الملاكم أوسيك: سأواجهك وسأحتفل بالانتصار

17 مايو 2023
يصرّ فيوري على مواجهة خصمه الأوكراني أوسيك (ميكي ويليامز/Getty)
+ الخط -

شكك الملاكم البريطاني العملاق، تايسون فيوري، بمنافسه الأوكراني أولكسندر أوسيك، ومواطنه أنطوني جوشوا، بعدما انهارت المفاوضات معهما، من أجل إقامة نزال "القرن"، الذي كان من المفترض أن يُجرى في شهر إبريل/ نيسان الماضي.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الثلاثاء، عن الملاكم البريطاني، تايسون فيوري قوله: "أنا أحب مواجهة أولسكندر أوسيك وأنطوني جوشوا، لكنني أعتقد بأنهما لا يريدان محاربتي، مع أن الملاكم لا يخاف من قتال أي منافس".

وتابع: "يجب أن تكون هناك مواجهة ضد أوسيك، وأعتقد بأنها ستكون في هذا العام، والنزال سيكون مهمة سهلة بالنسبة لي، لأنني سأقوم بضربه بشكل متواصل، حتى أسقطه فوق الحلبة، وبعدها سأخرج وأحتفل بالانتصار".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وبحسب الصحيفة، إن تصريحات تايسون فيوري تأتي بعد فشل المفاوضات مع الملاكم الأوكراني، أولسكندر أوسيك، في شهر مارس/آذار الماضي، رغم أن العملاق البريطاني وافق على جميع الشروط التي وضعت، ومن ضمنها التبرع بمليون جنيه إسترليني إلى أوكرانيا مهما كانت نتيجة النزال.

وخلصت إلى أن تايسون فيوري يريد مواجهة مواطنه أنطوني جوشوا، لأنه يعلم القيمة المالية الضخمة التي سيحصل عليها، عبر مشاركته في نزال "القرن"، بسبب رغبة الشركات الراعية بإقامة المواجهة بين الملاكمين البريطانيين.

المساهمون