فينجر: شمعة سانشيز انطفأت في برشلونة بسبب ميسي!

02 اغسطس 2014
فينجر يرى ان سانشيز ظلم في برشلونة (Getty)
+ الخط -

صرح ارسين فينجر مدرب فريق ارسنال الانجليزي، ان المهاجم الدولي الجديد في صفوف الفريق اليكسس سانشيز، عانى بسبب وجود ميسي في برشلونة، وأثر ذلك على عطائه وقدرته على اظهار ابداعاته.

واستند فينجر بتصريحه إلى الفارق بين الأداء الذي ظهر عليه سانشيز منذ أن كان في صفوف اودينيزي الإيطالي، وبين ما ظهر عليه في برشلونة مؤخراً، حيث بدا متأثراً بتحييد ابداعاته الهجومية بسبب تواجد نجوم بحجم ميسي ونيمار أيضا، اللذين خطفا الأضواء في البرسا.

وقال فينجر في تصريحات نشرتها صحيفة "الدايلي ميرور" البريطانية:"سيكون النجاح حليفا للاعب ارسنال الجديد سانشيز، وسيعوض غياب والكوت المصاب، وسيعطينا إضافة مهمة في هجوم ارسنال".

وتابع المدرب الفرنسي:"كنا نراقب اللاعب منذ ان كان في اودينيزي الإيطالي، وكان يقدم أداء لافتا للغاية، لكن حين انتقل الى برشلونة، انطفأت شمعته بسبب وجود ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار".

وأضاف:"نادي برشلونة بات معروفا فيما يتعلق بنجمه ليونيل ميسي فهو صاحب الرقم واحد، ويأتي نيمار ثانياً، لذا كان من الصعب على سانشيز التألق هناك!"

ويعول فينجر على سانشيز البالغ من العمر 26 عاماً، والذي تعاقد معه أرسنال مقابل 40 مليون جنيه إسترليني دفعها لبرشلونة ، وقال:" أحب هذا اللاعب، لما يمكن أن يفعله في الملعب وفي خط الهجوم وهذا هو السبب الذي جعلنا نحرص على التعاقد معه".

المساهمون