(فيديو) ميسي يتعرّض لإصابة مقلقة..بعد مهارة فنية رائعة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 مايو 2016
CCD29BDE-207D-42FA-8294-EA79BF84D5A1
+ الخط -



تعرّض نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لإصابة في الظهر خلال مشاركته في المباراة الدولية الودية التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب هندوراس، فجر اليوم السبت، ضمن استعدادات منتخب التانغو لخوض غمار بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) المقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأميركية خلال الفترة ما بين الثالث وحتى السادس والعشرين من شهر يونيو المقبل.

وغادر قائد المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم أرضية ملعب المونيمونتال، الملعب الرسمي لمنتخب التانغو، في الدقيقة الثامنة والخمسين من زمن المباراة التي جمعت منتخب بلاده، بنظيره منتخب هندوراس، وذلك إثر تعرضه لكدمة أسفل الظهر، جراء احتكاك نشب بينه وبين أحد مدافعي المنتخب الهندوري.

وأثار نجم كرة القدم الأرجنتينية، قلق جماهير منتخب بلاده ومحبيه في سائر أنحاء العالم، بعد الإصابة التي تعرّض لها في ظهره، لا سيّما وأنها قد جاءت قبيل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم، والتي يُشارك فيها "ميسي" مع منتخب بلاده خلال الفترة ما بين الثالث وحتى السادس والعشرين من شهر يونيو المقبل.

وأشارت الفحوصات الأولية التي خضع لها ميسي، إلى أن الإصابة قد تكون طفيفة، حيث أن الأمر لا يتعدى تجمعاً دموياً حول الكدمة التي تعرض لها نجم نادي برشلونة الإسباني، الحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم خمس مرات، وأنه قد يحتاج للراحة فقط قبل العودة للملاعب.

وفضل الاتحاد الأرجنتيني عدم التسرع في الحكم على الإصابة لحين صدور تقرير طبي معتمد على الفحوصات المتقدمة التي أجراها ميسي، والتي ستحدد فترة تعافيه من الإصابة.

وسيحتاج نجم برشلونة الإسباني بكل تأكيد لبعض الوقت من الراحة من أجل التعافي من الإصابة التي أتت في وقت حساس بالنسبة له ولمنتخب بلاده.

ذات صلة

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون