فيديو صادم من الكرة الجزائرية: مشجع يشارك في تسجيل هدف

15 ابريل 2023
صدمة كبيرة من تصرف بعض الجماهير في المباراة (فرانس برس)
+ الخط -

تشهد الأقسام السفلى في كرة القدم الجزائرية مشاكل عديدة منذ سنوات، خاصة في مباريات نهاية الموسم، وخلالها يكون التنافس حامياً حول أوراق الصعود والنزول، إضافة إلى الاتهامات التي توجه للمسؤولين بالتلاعب في نتائج المباريات في كلّ فترة من هذا الموسم الكروي.

وصنعت مباراة نجم نادي ولبان وزيغود يوسف، التي لعبت الجمعة، الحدث في الجزائر، وهي التي جرت ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من دوري الدرجة الثالثة (الجهة الشرقية)، إذ يتنافس الفريقان على النجاة من النزول، ما جعل الأجواء مشحونة جداً في أطوار اللقاء.

وأظهر فيديو جرى نشره على مواقع التواصل الاجتماعي الأجواء التي كانت في الدقائق الأخيرة من المباراة، والضغط الذي مارسه مشجعو فريق نجم نادي ولبان على حارس فريق زيغود يوسف في إحدى الركلات الركنية، والتي جاء منها هدف التعادل الثاني.

ويظهر الفيديو كذلك كيف ساعد أحد المشجعين الكرة على دخول الشباك، في حين كانت مجموعة أخرى من مشجعي نجم نادي ولبان داخل أرض الملعب، قبل أن تلتحق مجموعة أخرى من المدرجات مباشرة بعد تسجيل الهدف، ليعلن الحكم نهاية المباراة، قبل حتى انتهاء الوقت الأصلي.

ووفقاً للفيديو، فقد اعتدى أحد لاعبي نجم نادي ولبان على حارس الفريق المنافس، في حين لم يستطع الحكم القيام بأي شيء والإعلان عن قرار لإلغاء الهدف، وذلك بسبب الضغط الكبير الذي عاشه في المباراة، مع العلم أن فريق زيغود يوسف كان متقدماً في النتيجة بهدفين من دون رد، قبل أن يُعدل المضيف النتيجة وسط تلك الظروف الصعبة.

المساهمون