فيديو جديد لبيكيه يشعل مواقع التواصل.. ما قصته؟

16 اغسطس 2021
بيكيه كان نجم الأسبوع الماضي في برشلونة (Getty)
+ الخط -

استعاد جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني، الاعتبار بين جماهير النادي التي تغيرت نظرتها إلى مدافعها بشكل كبير بعد أشهر من النقد المتواصل تجاه مدافع مانشستر يونايتد السابق، الذي قضى معظم فترات مسيرته في النادي الكتالوني.

وفرض بيكيه نفسه نجم الجماهير الأول، رغم تألق ممفيس ديباي في المباريات الودية، وبعد تميز الشاب الواعد بيدري، الذي تصرف بطريقة مثالية ورفض التمتع براحة من أجل مساعدة الفريق على تحقيق أفضل بداية في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأثنت الجماهير على دور بيكيه، في تسجيل عقود المنتدبين الجدد في الفريق، بعد أن قبل تخفيض راتبه بنسبة هامة مكنت النادي من تجاوز الإشكال المالي، ودون هذا التصرف كان برشلونة سيخوض مباراته الأولى ضد سوسييداد دون نجم هجومه الجديد.

وقد أثنت إدارة النادي الكتالوني على موقف بيكيه الذي كان سبباً مباشراً في دفع لاعبين آخرين إلى التصرف على منواله وقبول تخفيض الرواتب بشكل سيسمح للنادي بتجاوز مشاكل تسجيل عقود بقية اللاعبين بما أن برشلونة لم ينجح في تطويق الإشكال بشكل كامل.

وتابع بيكيه التألق بعد أن سجل هدفاً في لقاء الفريق ضد سوسييداد ساعد الفريق على تحقيق أفضل بداية في "الليغا" حيث تحمل نجم برشلونة الجديد المسؤولية وقام بالدور المطلوب منه من أجل تقديم الإضافة وتجاوز عقبة منافس قوي وهو ما جعله يحظى بإشادة كبيرة.

وتناقلت جماهير النادي الكتالوني خلال الساعات الأخيرة، مقطع فيديو يظهر بيكيه وهو يحصل على توقيع رونالد كومان عندما كان لاعباً في برشلونة، وقد تمت استعادة الفيديو بعد مشهد العناق بين المدافع الإسباني ومدربه إثر تسجيل الهدف.

وتم تداول مقطع الفيديو بشكل كبير خلال الساعات الماضية، إذ أثبت العلاقة القوية التي تجمع هذا المدافع بفريقه بما أنّه كان يتابع مباريات برشلونة من صغره، وبعد أن كان يسعى للحصول على توقيع كومان، أصبح الان لاعباً مهماً في خطط المدرب الهولندي.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وكانت جماهير برشلونة قد انتقدت تراجع مستوى بيكيه نتيجة إصاباته الكثيرة التي جعلته غير قادر على مساعدة الفريق وخاصة خلال مباراة دوري الأبطال الموسم الماضي ضد باريس سان جيرمان، ولكن يبدو أنّه سيستعيد مكانته من الباب الكبير.

المساهمون