فيديو.."لاهوز" اعتذر للاعبي إسبانيول بسبب هدف ميسي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 ابريل 2015
DD6589BD-0103-4422-A75C-30A0DD553394
+ الخط -

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنّ الحكم الإسباني، أنطونيو ميجيل ماثيو لاهوز، قد قدّم اعتذاره للاعبي فريق "إسبانيول" عقب نهاية مباراة "ديربي برشلونة" التي جمعت بين فريقي إسبانيول وبرشلونة، مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم؛ وذلك بسبب احتسابه لهدفٍ غير صحيح لصالح فريق برشلونة.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فقد حرص الإسباني، أنطونيو ميجيل ماثيو لاهوز، الذي أدار مباراة ديربي مدينة برشلونة، التي جمعت بين فريقي إسبانيول وبرشلونة على ملعب "كورنيلا ألبرات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، على التوجه نحو لاعبي فريق إسبانيول في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

وقدّم الحكم الإسباني اعتذاره الشديد للاعبي فريق "إسبانيول"، بعد اكتشافه عدم صحة الهدف الثاني، الذي أحرزه نجم فريق برشلونة، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أظهرت الإعادة التلفزيونية أنّ مهاجم فريق البلاوجرانا، الأوروجواياني لويس سواريز، كان في موقف تسلل، قبل أن يُرسل الكرة لزميله "ميسي" الذي أودع الكرة في الشباك.

هذا وشهدت المباراة التي فاز فيها فريق برشلونة بنتيجة هدفين دون مقابل عدة قرارات مُثيرة للجدل، فبالإضافة إلى هدف "ميسي" غير الشرعي؛ أشهر "لاهوز" البطاقة الحمراء في وجه ظهير فريق برشلونة الأيسر، خوردي ألبا؛ وذلك بسبب اعتراضه على قرار الحكم في إحدى اللقطات.

وطلب مدافع الفريق الكتالوني، احتساب ركلة ركنية بدلاً من ركلة مرمى لصالح فريق إسبانيول، بينما كان يُمارس أدواره الهجومية، لكن اعتراض "ألبا" لم يرق للحكم الإسباني المُثير للجدل، الذي أشهر بطاقة حمراء في وجهه.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

سياسة

أعلنت رئيسة بلدية برشلونة، أدا كولاو، قطع العلاقات الرسمية للمدينة مع الاحتلال الإسرائيلي، متهمة إياها بارتكاب "جريمة الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني".
المساهمون