(فيديو)..في مباراته رقم 500..أبرز ضحايا مراوغات "ميسي" الكروية

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 ديسمبر 2015
AA31E8C2-B70A-4C76-B950-A1ABC0644468
+ الخط -

يستعد نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لخوض مباراته رقم 500 بقميص ناديه، وذلك عندما يستقبل الفريق الكتالوني، مساء اليوم الأربعاء، مُنافسه ريال بيتيس، في المباراة التي ستجمع بينهما، على أرضية ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتأهب اللاعب الأرجنتيني، لخوض مباراته رقم 500 بقميص ناديه الكتالوني، ليدخل بالتالي نادي الـ500 مباراة إلى جانب زملائه السابقين في فريق البلاوغرانا، تشافي هرنانديز وكارليس بويول، وزميله الحالي في الفريق الكتالوني، أندرياس إنييستا.

وسطّر نجم الفريق الكتالوني خلال مسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات اسمه بأحرفٍ من ذهب في تاريخ كرة القدم الإسبانية، حيث أحرز اللاعب الأرجنتيني وزميله في الفريق، أندرياس إنييستا، 26 لقباً في مشوارهما الاحترافي، ليحققا معاً الرقم القياسي متقدمين على قائد الفريق السابق، تشافي هرنانديز، الذي اعتلى منصة التتويج رفقة فريق البلاوغرانا في 25 مناسبة قبل رحيله إلى الدوري القطري.

ومثلما حفلت مسيرة "ميسي" بالإنجازات الكبيرة، التي كان آخرها قيادته لفريقه الكتالوني للتتويج بلقب بطولة كأس العالم للأندية في كرة القدم في اليابان بفوزه على فريق ريفر بلايت الأرجنتيني بطل أميركا الجنوبية بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل؛ فإنها كانت حافلة أيضاً بالمهارات الفردية الرائعة.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، عبر موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت، مقطع فيديو يُظهر أبرز المراوغات التي قام بها نجم فريق برشلونة الإسباني طوال 499 مباراة خاضها هدّاف فريق البلاوغرانا التاريخي بقميص النادي الكتالوني في مختلف البطولات المحلية والقارية.

اقرأ أيضاً:بالفيديو.. مدافع يحرم الأهلي المصري من هدف على طريقة..غوتي-بنزيمة

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة
مشجعون أرجنتينيون بـ "البشت" القطري (العربي الجديد)

مجتمع

في التقاليد القطرية والعربية تتوّج عباءة "البشت" الشكل العام للرجل الذي يرتديها فوق ثيابه. وهي رمز ثقافي يرتبط بهوية الجزيرة العربية، والرغبة في رفع شأن صاحب إنجاز
الصورة

رياضة

حظي منتخب الأرجنتين بشعبية كبيرة من طرف المشجعين السعوديين في الدوحة، خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا 2022، خصوصا بعد الفوز بلقب المسابقة بالانتصار على فرنسا في الدور النهائي.

المساهمون